•]ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜطــــابع احــــــساسي في صفحاتܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛ••ܜ

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة احساس قلبي, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2008.

  1. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    عنوان غريب لفكرة أو موضوع مألوف نوعاً ما.. نظرة ( البعض ) منكم .. قبل عدة أيام لاأعرف متى تحديداً .. جلست مع نفسي لأسترجع ذكرياتي في ( بيتي الثاني ) بين أخوة لم أراهم و لكن تجمعني بهم كل محبة.. أود في هذا الطرح بأنأكون صريحة نوعاً ما أو أبوح لكم بوجهة نظري >> بمعنى آخر ..( لااستطيع التوضيح أكثر ) ..






    جديدة بيننا الجديد قلمها واسلوبها فالطرح
    رأيت في ردودها الجدية يصاحبها الجهد ..
    كلامها صارم نوعا ما لكن بالتأكيد تحمل بين ثنايها
    الحب والاحترام وألقبها دائماً القلم الجريء
    امرأة في عصر الرجال







    صاحبة الردود الطفولية..
    الممزوجة بالمرح..
    ذات حصور نشيط ومميز وله نكهة خاصة ..
    شموخ






    اسلوبها راقي فالطرح
    ردودها ردود صريحة تحت شعار الابداع ذاتي
    بداية تعارفنا كانت بنوع الخط (سر )
    منحتني الثقة بروعة تعاملها واحترامها
    رحيل الود







    صحيح أنه قليل التواجد و لكنه..
    صاحب ردود متميزة ..
    شخصية مميزة له كل الشكر ع المجهود الرائع
    عثاري






    تميز بحضوره الرائع .
    مبدع بكل جانب
    الملقب بمراسل المنتدى ....
    الارجنتيني البار




    صاحبة الردود المضحكة ..
    والابتسامة المعتادة بردودها
    ختيه العزيزة ..
    التي نالت على حب الجميع..

    فراولة شقية





    تميزت تعليقاتها بالمرح و الود ..
    لها طابع خاص بالتصميم
    مبدعة عدستنا
    خافق احساس






    مميزاً بإسلوبه الجاد نوعاً ما..
    و لكنه كان محباً للجميع ..
    مبدع عام منتدانا
    صاحب الكلمة الصريحة
    نعم الأخ
    ..
    نايف السعيدي (سجين القلم حاليا)




    اخت مميزة ..
    لها ردود جميلة..
    و حضور رائع..
    منى الروووح





    بداية أخوتنا كانت في فالبريمي الترفيهي
    في لعبة الأحزاب ضد الحزب الآخر الذي يجمع بين الكيوت والمافيا كووووووول
    و منذ ذلك الحين أصبح لــ اخوتنا معنى آخر الاخ

    الربيعي






    إلتمست في تعليقاتها شيئاً من المرح الطفولي ..
    الطيبة هي عنوان ردها ..
    لها لمساتها المميزة في عالم التصميم ..

    كبرياء





    ردوده تتضمن كلمات محدودة و لكن لها ميزة خاصة..
    مضحكة أحياناً و عادية أحياناً أخرى..
    (اهااا جذا السالفة)
    دايم الشوق





    يميزها اسلوبها الهادئ..
    وردة جورية






    رأيت في تعقيباته التحفيز..
    صريح في وجهات نظره..
    الظاهري





    عرفتها في سوالف الاعضاء..
    فالجانب الايجابي والسلبي هذاك اللي هناك هو
    وخليج ع الجانب الايجابي
    تتصف ردودها بالحيوية..
    مشرفتنا منوة الروح




    البساطة ميزت تعليقاته..
    الطيبة ميزة تعامله..
    له طابع خاص ومستقل
    بوحه بأروع دانات البحور و الاحاسيس النثرية
    أبو سلطاااان



    ترتسم بسمتي حين أرى اسمها بيننا..
    تميزت بأسلوبها الخاص
    افتقدنا وجودها بينا هالفترة بسبب دراستها
    نتمنالها كل التوفيق
    قطوة البريمي





    أول عضوة طلبت مني التعارف..
    اصغر مني و لكنها كبيرة التفكير..
    تفتح لي قلبها بلا تردد..
    دندونة البريمي





    عضو مميز
    صاحب مواضيع متميزة
    فتى الظاهرة






    كنا نلتقي دائماً في عالم الضحك و الوناسة والصرقعة
    (البريمي
    الترفيهي )عضوة تتسم بالمحبةوالسوالف و الفرفشة


    الكعبية





    و في الختام أود أن أشكر و أعتذر من الذين ذكرتهم في صفحتي الأولى .. لبساطة ما قلته فيكم ..
    و لكم مني جزيل الإحترام و التقدير ..
    انتظروني في الصفحة القادمة بإذنه تعالى..
    أختكم و محبتكم ...

    ][FONT=&quot]ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ[/FONT]
    [FONT=&quot]
    [/FONT]

    [FONT=&quot]احساس قلبي
    [/FONT]

    [FONT=&quot]
    [/FONT]

    ][FONT=&quot]ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ[/FONT]
     
  2. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    اخت مميزة ..
    لها ردود جميلة..
    و حضور رائع..
    منى الروووح

    تسلمين اختيه احساس قلبي
    يعنلني مااخلا منج
    ولا عدمناج
    دمتي لي بود
    ودمتي لهذا المنتدى بابداع
    اعجبتني تعليقاتج لباقي الاعضاء

    تسلمين
     
  3. الأمير الشقي

    الأمير الشقي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    كلهم يستاهلوا الخير


    تسلمين ع المووضوع
     
  4. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    ^^

    لي عودة

    !!
     
  5. سجين القلم

    سجين القلم ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    مميزاً بإسلوبه الجاد نوعاً ما..
    و لكنه كان محباً للجميع ..
    مبدع عام منتدانا
    صاحب الكلمة الصريحة

    نعم الأخ ..
    نايف السعيدي (سجين القلم حاليا)



    أختي احساس قلبي كم اخجلني قلمك الشجي بكلماته العطره
    وكم هيه رائعة فكرتكِ زختياركِ الجميل
    كم اسعدني ان اجد اسمي وقد سطره قلمكِ العملاق
    هنا نعم شعرت بسعاده وان لي اخوه تذكرني
    رغم كل شي ربما ذهبت في رحلة شتات وضياع
    فلم أعد كما كنت انعم ربما هو شتت وسحابة صيف اتمنى ان استطيع تبديدها
    فانا اجد في نفسي التقصير عما كنت عليه سابقاً
    لكن لا بد لنا من ذلك

    ولكن ما اتمناه ان اعود كما كنت بعد ما وجته من حروف قلمكِ هنا

    لك تحياتي وتقديري وربما يكن قلمكِ هو سبب
    عوده لي وان ازيح ضباب قد خيم على مساحاتي
    شتت العقل
    حفره احاول الخروج منها جاهدا
    لك كل الشكر لما وضعتي
    ويشرفني ان اتوج الموضوع بنجوم الخمس
    لك تحياتي وتقديري

    ومهما وضعت من تعليق لقلمكِ الرائع لن اوفيه حقه
    أنطلقي في سماء الابداع ومن يعلم ربما
    يكن هناك يوم اجدكِ انتي هنا بمكانتي فسأكون فخور بذلك
    لكِ تحياتي وتقدير ولنلتقي في سماء الابداع
     
  6. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    تستاهلين ختيه ما يوفي حقج
    يعلني هب ابلاج
    ونورتي الصفحة
    لاهنتي يالغلا
     
  7. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬




    تسلم ع المرور اخووي
    وربي لاهانك
     
  8. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬



    كح
    انتي هنيييييه
    منورة يالغلا
    اترياج
     
  9. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬



    تعبت وانا اقرأ
    ياللا برد هع
    انت لا تستحق مجرد كلمات متراصفة
    بل تستحق ما اهو اكثر من ذلك
    اشكرك ع تلك الاحرف التي ارآها كبيرة ولها معنى آآآخر
    وانشاءالله انشوفك مثل ما عهدناه منك
    وان تشرق شمسك وتبدد وتزيح اشلاء سحبك
    كل الشكر لك ع التقيم

     
  10. الربيعي

    الربيعي ¬°•| مشرف سابق|•°¬

    نعم ...

    بدأت أخوتنا في الحرب الشرشة التي خاضتها أختي إحساس قلبي

    بكل بسالة ضدنا ...!! ^__^

    ومنذ ذلك الحين وهي لها حضور خاص في نفسي ...


    أخوة ٌ قدّرها الله لنا بأن تكون عن طريق هذا المنتدى العزيز ...


    وإحساس قلبي غنية عن التعريف ...


    فهي صاحبة قلم ٍ فذ ... ولغة بليغة ٍ تذوب في روعتها ...


    حقا ً كما قيل : رُبّ اخ ٍ لك لم تلدهُ أمك ..!!

    نعم .. إنها أختي وأعتزُ بهذه الأخوة وأسأل الله تعالى بأن يجعل لهذه الأخوة الإستمرارية إلى جنات الفردوس ...^__^

    شُكرا ً لك ِ أختي العزيزة إحساس قلبي ...


    أخوك ِ في الله / الربيعي :)
     
  11. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    ههههههههه الربيعي ضحكتني بردك ( احينه بسالة وشجاعة هاااااااااا)
    احينه انا اللي بديت الحرب ضدكم هب جنه انتوا ؟؟؟!!!
    هـذه شهـادة لا أنسـاها واعتز بها
    كون أنهـا طالعـة من أخ مثلك
    كل الشكر لك
    وربي لاهانك


     
  12. كبـــــــريـاء

    كبـــــــريـاء ¬°•| مُشرفَة سَابِقِهْ |•°¬

    [​IMG]

    احساس قلبي موضوع جدا رائع ومتميز وحلو ان الواحد يعرف عن نفسه ،،

    وانتي بعد يا عزيزتي :

    اول وحده تردين ع مواضيعي (بس الحين لا صكيتج بعين)
    حبوبه، وطيبة ، ،


    شكرا لك
     
  13. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    الروووعة والتميز مرورج واطلالتج
    ههههههههه هيه الا اشهد وابصم بالعشر صكيتيني بعين
    تسلمين يالغلا من طيبج
    ربي لاهانج
     
  14. رَحِيْلُ الْودّ

    رَحِيْلُ الْودّ ¬°•| مراقبة سابقة|•°¬

    وكان ذات يومـ بأن غرقت في غيمة ثقة
    ونطقت بالشهادة للمثل القائل / رب أخ لك لم تلده أمك
    أنتـِ رائعـــةٌ وهبت متصفحي هنا في هذا المنتدى رونقا جديدا للروعة أخيتي!!

    والأخ هو النفس !!

    وحديث النفس لذاتها تمتمات ترتعش لتغرق في لذة مالا يراه سوى قلب يحبس في قلب
    قد يخوض محرماً !!

    أو ،،

    قلب يتكرم بمواطنة حُ ـــبِ قلب يقبع في تذكار عبادة وتراتيل
    لا يعترك إلا ليبلغ مجداٍ
    كما تكرمتُ بكِ
    وبتواجدكِ


    الفاضله/ إحساس قلبج
    أشكركِ سيدتي
     
  15. إمرآة في عصر الرجآل

    إمرآة في عصر الرجآل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته



    إحساس قلبي .’’,,



    قوآج الله ع الدعوهـ الطيبهـ .’’, جئت مسرعه لأعرف ماا تخبه تلك السطور
    فوجدت بين ثنايااهـ

    جديدة بيننا الجديد قلمها واسلوبها فالطرح
    رأيت في ردودها الجدية يصاحبها الجهد ..
    كلامها صارم نوعا ما لكن بالتأكيد تحمل بين ثنايها
    الحب والاحترام وألقبها دائماً القلم الجريء
    امرأة في عصر الرجال


    شكــرا لكـ .. أقف عاجزهـ عن الرد في موضوع المدح .’’,
    ولكن سأعتبر كلامكـ هو تحفيز لي بالإنطلاق .’’, فهذا ماأسعى من أجلهـ



    تقبلي مروري .’’,, ومتابعتي كآنت فضولااا للتعرف ع احساااسج الطيب للشخصيااات
    الآخرى .’’,, مررت من هناااا .. وقد تكون لي عودهـ آخرى .’’,,



    رعآكمٍ اللهٍ .’ّ’,,
     
  16. ورده جوريه

    ورده جوريه ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    يميزها اسلوبها الهادئ..
    وردة جورية



    احساس قلبي بصراحه ما اعرف شو اقولج ...

    ان شاء الله ما انحرم منج........
    يا اطيب احساس ....



    احساس قلبي موضوعج بصراحه واايد حلو. مبدعهـــ
     
  17. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<







    صاحبة الردود المضحكة ..
    والابتسامة المعتادة بردودها

    ختيه العزيزة ..
    التي نالت على حب الجميع..


    فراولة شقية








    دبوووووووووه وربي احرجتني ماعرف شو اقول يعني صج

    عجز لساني عن الكلام ^^ ولكـــــن

    يشرفني ان يكون اسمي ضمن أسماء الأشخاس اللي لهم تأثير في حياتج... والله ماعرف كيف اعبر عن سطورج الرائعه والراقيه


    يعلني ماخلا منج يالمافياااااااا قصدي يالكيووووت ههههههههه



     
  18. كيـِـآטּ

    كيـِـآטּ ¬°•| مشرفة سابقة|•°¬

    رائعة

    بيتنا رائع


    أحباء في الله


    ربي يجمعنا على الخير... وعسى ما ننحرم من

    هالطلالت الرائعة.... دمتى بخير غاليتي
     
  19. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    تميز بحضوره الرائع .
    مبدع بكل جانب
    الملقب بمراسل المنتدى ....

    الارجنتيني البار


    لها طابع خاص
    ردودها أكثر ما يميزها
    تفي الموضوع حقة
    يسعد كاتب الموضوع بردها الرااااااائع
    يستمتع القارء بردودها كأستمتاعه بالموضوع الذي يحويه الرد
    اسلوبها راقي
    طبعها الهدوء
    الطيبه شعارها
    والنشاط هوايتها

    اكيد هي:

    احساس قلبي



    اختي احساس قلبي
    دائما تبهرني أفكارج المميزه
    وتواجدك المميز


    أشكرج على الأطراء المميز والرااائع

    اسعدني وجودي بين اسماء اخواني
    اشكرج جزيل الشكر

    تقبلي تحياتي الخالصة


    [​IMG]
    [​IMG]
    الأرجنتيني البار
     
  20. بازززززووكهـ

    بازززززووكهـ ¬°•| عضو فعّال |•°¬

مشاركة هذه الصفحة