قلهات للغاز" تفوز بجائزة مؤتمر قمة الشرق الأوسط للتميز في الموارد البشرية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مسؤول الطاقة, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2008.

  1. مسؤول الطاقة

    مسؤول الطاقة ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    " قلهات للغاز" تفوز بجائزة مؤتمر قمة الشرق الأوسط للتميز في الموارد البشرية

    مسقط ـ العمانية: حصلت شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال على جائزة مؤتمر قمة الشرق الأوسط للتميز في الموارد البشرية كأفضل شركة في مجال الاهتمام وتطوير الموارد البشرية.
    وقد تم تسليم الشركة الجائزة من قبل معهد البحوث الدولية خلال حفل أقيم بمدينة دبي مؤخرا بحضور خالد بن عبدالله المسن مدير شئون الشركة ممثلا عن الشركة.
    وقد نالت شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال هذه الجائزة نتيجة لجهودها الملحوظة في مجالات التعمين وبرامج تطوير كوادرها الادارية والمبادرات الجادة للمحافظة على مستويات تدريب وتطوير موظفيها خلال السنوات الماضية من تأسيسها متفوقة بذلك على العديد من الشركات العالمية العاملة في الشرق الاوسط وصولا للمرحلة النهائية من التنافس على الحصول على هذه الجائزة المرموقة. وقد ثمن سعادة الشيخ الفضل بن محمد الحارثي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني لشئون التنمية رئيس مجلس ادارة شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال هذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة مؤكدا أن مثل هذا الاعتراف العالمي وخوض المنافسة مع أفضل الشركات العالمية يشكل مصدر فخر خاصة وان معظم موظفي الشركة هم من العمانيين وهو أمر ينسجم مع توجهات وسياسات الحكومة.
    من جانبه قال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة أن الفوز بالجائزة جاء نتيجة جهود مقدرة وحشد الكثير من الموارد لتوظيف وتطوير والمحافظة على الكوادر العمانية مشيرا الى ان الشركة تمكنت من تحقيق نسب تعمين فاقت "94 "بالمائة.
    واوضح ان الجائزة الاخيرة تأتي ضمن سلسلة من الجوائز التي تقف شاهدا على جهود شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال المتميزة في مجال ادارة الموارد البشرية للعام الحالي حيث حصلت في أغسطس الماضي على شهادتين من المستوى البلاتيني ليس فقط كتقدير للجهود التدريبية لدعم موظفيها الدارسين في مجال المحاسبة وانما للدعم التطويري والاحترافي الذي تقدمه الشركة لموظفيها.
    كما حازت شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال من قبل على جائزة أفضل شركة طاقة في العالم والممنوحة من مؤسسة بيتروليم ايكونوميست العالمية كما نالت الشركة أيضا جائزة أفضل مشروع ممول للعام 2008 .


    الوطن 2008/11/10
    مسؤول الطاقة





     
  2. شكرا على الخبر اخوي الغالي
    ويعطيك العافيه


    عثاري
     
  3. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    يعطيكـ العافيه أخوي ع الأخبار الطيبه ...
     

مشاركة هذه الصفحة