ريال مدريد ثالث الدوري الأسباني بعد التعادل مع ألميريا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2008.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    أضاع فريق ريال مدريد فرصة جيدة لاقتسام صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مع برشلونة بعد تعادله مع مضيفه ألميريا 1/1 أمس الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة.

    وظل ريال مدريد متقدما 1/ صفر حتى الدقائق الثماني الأخيرة من عمر المباراة حيث واصل أصحاب الأرض ضغطهم الشديد ولكن دون خطورة هجومية حقيقية.

    ولكن هذا الوضع تغير تماما في الدقيقة 82 من المباراة. حيث استغل ألبرت كروسات خطأ من مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ليتقدم من الجانب الأيسر بالملعب ويمرر كرة دقيقة للمهاجم الأرجنتيني بابلو بياتي الذي أحرز هدف التعادل لألميريا.

    وكان هذا الهدف هو أقل مكافأة يستحقها ألميريا على المجهود الكبير الذي بذله أمس ، وأقل ما يستحقه ريال مدريد أيضا من عقاب بسبب ارتضاؤه بهدف واحد ومجهود محدود.

    وتقدم ريال مدريد في الدقيقة 39 من المباراة بتصويبة رأسية من المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس من متابعة لرفعة زميله جونزالو هيجوين من الجانب الأيسر.

    وبدا على ريال مدريد الاقتناع بأن هجوم ألميريا المتواضع لن يتمكن من إلحاق أي ضرر به ، وبالتالي بدأ تفكيره في المباراة يتجه إلى مباراته التالية أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

    وبعد إدراك التعادل 1/1 ، أضاع بياتي فرصة جيدة لمنح التقدم لألميريا. وعلى الطرف الآخر من الملعب أضاع الأرجنتيني الآخر جابرييل هاينز فرصة جيدة لريال مدريد بتسديدة من ضربة رأس خارج المرمى.

    وقال سيرجيو راموس "خطأنا هو أننا لم نقتل المباراة .. ولكنني أعترف بكفاءتهم .. فقد واصلوا ضغوطهم علينا وربما يكونوا قد استحقوا التعادل فعلا".

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف فياريال ، صاحب المركز الثاني الذي فاز على أتلتيك بلباو 4/1 أمس الأول السبت ، ونقطتين خلف المتصدر برشلونة الذي فاز 4/1 أيضا على ملقة أمس الأول.

    ويتساوى بلنسية ، الرابع ، مع ريال مدريد حاليا في رصيد النقاط بعد هزيمته 2/4 أمام ضيفه راسينج سانتاندر يوم السبت عندما تألق محمد تشيتي في إحراز ثلاثة أهداف للفريق الزائر.

    ويأتي فريق اشبيلية في المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعد هزيمته المفاجئة من بلد الوليد 2/3 برغم تقدمه 2/ صفر في بداية المباراة عن طريق لاعبيه ريناتو وخيسوس نافاس.

    ولكن الأمور بدأت تنقلب ضد اشبيلية في الدقيقة 35 ، عندما حصل لويس فابيانو ، مهاجم الفريق الوحيد ، بغباء شديد على بطاقته الصفراء الثانية بالمباراة بسبب ادعاء السقوط في منطقة الجزاء.

    وسجل جوناثان سيسما هدفا لبلد الوليد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. ثم سرق مهاجم أورجواي المتألق فابيان كانوبيو الأضواء عندما قلب المائدة على اشبيلية بتسجيل هدفين آخرين لبلد الوليد.

    وقال مانولو خيمينيز مدرب اشبيلية "كان طرد لويس نقطة حاسمة في المباراة .. ولكن حتى مع هذه الظروف كان يجب أن يتواجد لدينا المزيد من الحلول على أرض الملعب هذه الليلة".

    ويتقدم اشبيلية بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس الذي تغلب على ريال مايوركا 2/ صفر أمس الأول السبت بهدفين لنجمه سيرخيو أجويرو.

    وظل خيتافي في المركز السابع بعد تعادله مع ريكرياتيفو 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة بالتساوي مع ملقة.

    ويتساوى أربع فرق حاليا في رصيد 12 نقطة بالدوري الأسباني وهم: ديبورتيفو لا كورونا وإسبانيول وألميريا وسبورتنج خيخون.

    وفاز ديبورتيفو على مضيفه ريال بيتيس 3/ صفر في ختام مباريات الأسبوع التاسع أمس بقيادة لاعبه أنخيل لافيتا الذي سجل له هدفين في شوط المباراة الثاني ، إلى جانب هدف آخر من ريكي.

    وتغلب اسبانيول على أوساسونا القابع فى القاع بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي السابق راؤول تامودو.

    وبرغم بدايته المتواضعة بالموسم ، تغلب خيخون المتأهل حديثا لدوري الأضواء على نومانسيا 3/1 أمس.

    وسجل المهاجم الصربي مات بيليتش هدفين لخيخون قاده بهما لاحتلال المركز التاسع مناصفة بالدوري الأسباني.

    ويحتل ريال مايوركا المركز 13 بالدوري الأسباني ويليه بلد الوليد في المركز 14 بعد فوزه المفاجئ على اشبيلية.

    ورفع راسينج سانتاندر رصيده إلى تسع نقاط ، بينما جمع ريال بيتيس ثماني نقاط مقابل سبع نقاط لكل من نومانسيا وريكرياتيفو.

    ويأتي اتليتك بيلباو في المركز الثاني من القاع برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة أمام اوساسونا متذيل الترتيب الذي خسر جميع مبارياته الثلاث التي لعبها مؤخرا تحت قيادة مدرب أسبانيا السابق خوسيه أنطونيو كاماتشو.


    كووورة
     
  2. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    انا احب ريال مدريد واشجعهم ^^ بس ليش الثالث


    ضيعوا فرص وايده الصراحه


    يالله نبا نعرف البطل منو خخخخ



    يسلموووووووو الارجنتيني ع الخبر يعطيك الف عافيه


     

مشاركة هذه الصفحة