منتخبنا يبقى بالمركز 81 في التصنيف العالمي للفيفا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة زهرة الجوري, بتاريخ ‏11 أبريل 2014.

  1. زهرة الجوري

    زهرة الجوري ¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬

    منتخبنا يبقى بالمركز 81 في التصنيف العالمي للفيفا



    البرتغال تتقدم والأرجنتين تتراجع -
    بقي منتخبنا الوطني لكرة القدم في ترتيبه ال81 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد صدور القائمة الجديدة امس وتقدمت مصر مكانين لتصبح في المركز 24 وظلت الجزائر في المركز 25 بالتصنيف بينما تراجعت تونس خمسة أماكن الى الوراء لتصبح في المركز 49. والجزائر هي الدولة العربية الوحيدة التي ستشارك في كأس العالم هذا العام في البرازيل.
    وعلى المستوى الاسيوي تتصدر ايران القائمة بعد ان قفزت خمسة مراكز لتحتل المرتبة 37 قبل اليابان التى تقدمت للمركز 47 كما تقدمت اوزبكستان مركزين لحتل المرتبه 53 واستراليا قفزت اربعة مراكز لتحتل المرتبه 59 وكوريا تقدمت 4 مراكز لتحتل المركز 56 وقفزت الاردن مركزين لتحتل المرتبة 64 وتراجعت الامارات 6 مراكز لتاتي في الترتيب 67
    وعالميا تقدمت البرتغال الى المركز الثالث بينما تراجعت الارجنتين الى المركز السادس .وحافظت اسبانيا بطلة العالم واوروبا على الصدارة كما ظلت المانيا في المركز الثاني.وارتقت كولومبيا الى المركز الرابع واوروجواي بطلة امريكا الجنوبية الى المركز الخامس.
    وتقاسمت الارجنتين المركز السادس مع البرازيل بطلة العالم خمس مرات والتي قفزت ثلاثة أماكن للأمام.
    وتراجعت سويسرا الى المركز الثامن وكذلك الحال مع ايطاليا التي أصبحت في المركز التاسع.
    وعادت اليونان لقائمة أفضل عشرة منتخبات للمرة الأولى منذ أكتوبر تشرين الأول 2012 فيما تراجعت بلجيكا الى المركز 12 بعدما كانت في المركز العاشر.
     

مشاركة هذه الصفحة