فريق الوقبه الرياضي الثقافي الأجتماعي بولاية ينقل يشارك في حمله ( نظف عمان )التفاصيل»

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة راصـــــــــد الوقبـــــة, بتاريخ ‏30 مارس 2014.

  1. راصـــــــــد الوقبـــــة

    راصـــــــــد الوقبـــــة ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    في إطار الإهتمام الذي يوليه فريق الوقبة الرياضي الثقافي الإجتماعي لخدمة المجتمع المحلي شارك الفريق يوم أمس السبت 29/مارس / 2014 في حملة (نظف عمان) بالتعاون مع منظمين الحملة على مستوى السلطنة.
    يذكر أن حملة (نظف عمان) تقام سنويا في مجموعات أهلية على مستوى السلطنة مكملة للجهود الحكومية في الحفاظ على عمان نظيفة وجميلة من خلال السعي عبر حملات التنظيف والتوعية للحد من ظاهرة القمامة السائبة والرمي العشوائي للمهملات والمخلفات لنجعل عمان نظيفه وجميله كل يوم، وتعتبر مثل هذه الحملات بذرة تغرس في قلوب الشباب للبذل والعطاء والمعنى الحقيقي للعمل التطوعي وغرس حب تراب هذا الوطن.
    إشتملت الحملة على تنظيف البلدة من القمامة، وتنظيف الطرق من مخلفات اﻷودية وأمتدت لنظافة المساجد و دورات المياه والافلاج وهي إمتداد للفعاليات التي يقيمها الفريق في هذا المجال وغيره من المجاﻻت والموجهه لخدمة الوطن وغرس روح المواطنة بقلوب أبنائه.
    تتقدم إدارة الفريق لمنظمين الحملة على مستوى السلطنة و للمشاركين اﻷوفياء من المخلصين بهذا البلد بخالص الشكر والتقدير، سائلين المولى العلي القدير لهم التوفيق والسداد فيما يقدمونه لهذا الوطن الغالي .
    الصور الأتيه توضح تعاون الشباب في تنظيف قريه الوقبه بولاية ينقل إليكم الصور : 


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    إعداد ؛ راصد الوقبه

    اللجنة الإعلامية بفريق الوقبة
     

مشاركة هذه الصفحة