جسر صحار يستقبل الحركة المرورية ويفك الاختناقات

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
جسر صحار يستقبل الحركة المرورية ويفك الاختناقات




قريبا بدء تنفيذ 7 أنفاق بشمال الباطنة -
«عمان»: تستكمل وزارة النقل والاتصالات الاسبوع الجاري عملية فتح الحركة المرورية على جسر صحار البديل لما عرف سابقاً بدوار الكرة الأرضية، حيث يفتتح خلال الأسبوع الجاري المسار الثاني المتجه إلى مسقط بعد ان افتتح الخميس الماضي المسار القادم من مسقط.
وخلال الفترة القادمة وبعد إنجاز الأعمال المتبقية سيتم فتح الحركة المرورية تحت الجسر بإشارات ضوئية لخدمة المتجهين إلى محافظة الظاهرة وجنوب ولاية صحار.
ويتوقع أن يساهم هذا الجسر بدرجة كبيرة في انسياب الحركة المرورية وفك الازدحام تحت الجسر حيث تشهد الحركة عند المدخل الرئيسي لولاية صحار كثافة مرورية ويعتبر المرور تحت الجسر ملتقى لهذه الحركة من عدة اتجاهات مرورية ولا شك انه مع تحول الحركة الرئيسية كاملة فوق الجسر الذي أنشئ بثلاث حارات في كل اتجاه سينعكس ذلك إيجابيا على الحركة عامة ويتوقع أن تعزز الإشارات الضوئية الانسيابية والأريحية.
إلى ذلك تستعد وزارة النقل والاتصالات مع الشركات لبدء تنفيذ مشروع 7 أنفاق بشمال الباطنة على الشارع العام، تم إسنادها وذلك في قصبية البوسعيد وديل آل عبدالسلام ومخيليف والزاهية والنعمى وسور بني حماد وسيح الصالحات «الفرفارة». وكانت قد افتتحت 7 جسور علوية أخرى لتحويل الحركة المرورية إلى الاتجاهات المعاكسة على طريق الباطنة منها جسور بركاء (5 جسور) عدا جسر السوادي وجسر ونفق في صحم هما جسر سور الشيادي ونفق مجز الصغرى.
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
يعطيج العافيه على الخبر الرائع
 
أعلى