"طرق دبي" تطلق أول مجلس متعاملين إلكتروني عبر تويتر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    حظي إطلاق أول مجلس متعاملين إلكتروني في هيئة الطرق والمواصلات عبر برنامج تويتر بإقبال وتفاعل كبيرين من قبل الجمهور من جميع شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث قام عدد كبير من المتعاملين وعلى مدى ساعتين بعرض شكاواهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول الخدمات المتنوعة من خلال التغريد مع رئيس وأعضاء مجلس المتعاملين في الهيئة. وحمل أول مجلس إلكتروني لمتعاملي الهيئة شعار (كيف نتميّز في خدمتكم).
    وقال أحمد هاشم بهروزيان، رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بأن إطلاق المجلس الإلكتروني لمتعاملي الهيئة مبادرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية حيث تتلخص هذه التجربة بعقد جلسات إلكترونية تفاعلية لمجلس المتعاملين والتغريد مع الجمهور من المستفيدين من خدمات الهيئة عبر التواصل الفوري والفعّال معهم من خلال برنامج تويتر، الذي يُعتبر وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي قناة إضافية للتعامل مع الجمهور بهدف التعامل مع مقترحاتهم وملاحظاتهم وحل شكاواهم بسرعة وشفافية.
    وأضاف بهروزيان: تحرص الهيئة دائما ومن خلال مجلس المتعاملين والقنوات التفاعلية الأخرى على التعامل بأسرع وقت ممكن مع مقترحات وأفكار وملاحظات وشكاوى الجمهور من مستخدمي وسائل المواصلات العامة والمستفيدين من باقة الخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة بما يتناسب ومكانتها بين الأوساط الاجتماعية في إمارة دبي والإمارات الأخرى باعتبارها من الجهات الرائدة في المجال الخدمي في الدولة.
    وأوضح بأن مجلس المتعاملين الإلكتروني تعامل عبر تويتر وعلى مدى ساعتين مع (33) حالة بين شكاوى ومقترحات وملاحظات تمحورت حول عدد من خدمات الهيئة منها خدمات المرور والطرق وبطاقة نول والمواقف والحافلات العامة والمترو والنظام الإلكتروني لتحصيل المخالفات ومركز الاتصال وأنشطة النقل التجاري وخدمات سالك وخدمات سيارات الأجرة وغيرها من الخدمات الأخرى.
    وأشار بهروزيان بأن الهيئة سوف تستمر في عقد جلسات مجلس المتعاملين الإلكتروني بناء على جدول زمني سيتم الإعلان عنه من خلال برنامج تويتر بالنظر لنجاح هذه التجربة وما حملته من تفاعل إيجابي مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات حيث أشاد معظم من حضر وشارك في هذه التجربة بالشفافية والوضوح والصراحة، التي أبداها المجلس مع مختلف الحالات، التي طُرِحت أثناء المناقشات الإلكترونية. وسيتم كذلك تخصيص مواضيع تتعلق بخدمات معينة لطرحها ومناقشتها عبر برنامج تويتر كما هو معمول به في مجلس المتعاملين الاعتيادي.
    وتوجّه بهروزيان بالشكر الجزيل إلى كل من حضر مجلس المتعاملين الإلكتروني عبر برنامج تويتر، مشيدا في الوقت نفسه بمشاركتهم الفاعلة وتفاعلهم الإيجابي وطروحاتهم البنّاءة، التي تلعب دورا حيويا في تطوير وتعزيز الخدمات المختلفة، التي تقدمها الهيئة بمختلف مؤسساتها وقطاعاتها.
    كما أكد رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بأن مجلس المتعاملين الاعتيادي في الهيئة سوف يستمر في عقد جلساته الدورية في المبنى الرئيس للهيئة وأماكن أخرى في إمارة دبي وحسب الجدول الزمني المتعارف عليه.
     

مشاركة هذه الصفحة