محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 346 سجيناً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بصفته حاكما لإمارة دبي، بالإفراج عن 346 نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي،حرصا من سموه على لم شمل هؤلاء السجناء مع عائلاتهم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
    إلى ذلك، وبرعاية وحضور سموه، سيتم تدشين وافتتاح المشروع الأول من مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية في منطقة سيح الدحل في 22 من أكتوبر الحالي. ويعد المشروع باكورة مشاريع استخدام الطاقة المتجددة في توليد الكهرباء في دبي، والأكبر من نوعه في المنطقة لدى إنجاز كل مراحله.
    وضمن اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبلغ 1.330 مليار درهم، أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 887 مواطناً من فئة المنح المالية المرشحة للدراسة حسب المعايير الإلكترونية المعتمدة، حيث يتوجب على أصحابها استكمال الوثائق، ضمن شروط الاستحقاق، تمهيداً لإصدار الموافقات النهائية قبل نهاية العام الحالي. وتضم الدفعة أصحاب الطلبات المقدمة منذ عام 2006 إلى نهاية ديسمبر من 2009.
    وقال معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، وزير الأشغال العامة ورئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، إن توجيهات سموه تعد مؤشراً مهماً على حرص الحكومة في تحقيق الهدف الاستراتيجي للبرنامج، والمتمثل في تحقيق الاستقرار السكني للأسرة المواطنة.
     
  2. بنووتة لندن

    بنووتة لندن ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    ما شاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة