عميد الكلية .. فى يوم مفتوح...

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة سلطنة العدل, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2013.

  1. سلطنة العدل

    سلطنة العدل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    اجتمع الدكتور محمد المجالي عميد الكلية بالطلبة الجدد وذلك خلال لقاء تعريفي مفتوح، وبحضور الفاضل يعقوب الفقير مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر والأقسام الإدارية والأكاديمية بالكلية.
    وقد أكد عميد الكلية الدكتور محمد المجالي على أن الكلية تسعى دائما إلى توفير بيئة أكاديمية مناسبة للطالب سواء داخل الكلية أو خارجها بالسكنات الداخلية، وأبرز دليل على ذلك افتتاح مبنى جديد مجهز بأحدث الأجهزة والأنظمة، وأعتبر الكلية بيت للطالب فهو يقضي بها أكبر قدر من الوقت والكلية تعتني به منذ قبوله بالكلية وحتى تخرجه، كما تتبع أخباره بعد التخرج، كما أوضح عميد الكلية مختلف الخدمات التي توفرها الكلية للطالب ودعاهم إلى تخصيص جزء من وقتهم للقراءة وتوسيع مداركهم بمكتبة الكلية.
    وقدم مدراء الدوائر وروؤساء الأقسام نبذة تعريفية عن مهام الدوائر والأقسام مؤكدين بأنها أوجدت لأجل الأخذ بيد الطالب وتسهيل العققبات التي تحول بينه وبين اكماله لدراسته الجامعية، وقد شدد المهندس علي مهدي مدير دائرة الشبكات على ضرورة تسلم كل طالب لإيميله من الدائرة لمتابعة أخبار الكلية، ومعرفة مواعيد التسجيل وظهور النتائج ولتسهيل طريقة تواصله مع الأساتذة بالكلية. وأكد المهندس على أن الأرقام السرية لفتح الإيميل ستكون هي الأرقام المعتمدة لتسجيل المواد الدراسية بالنظام الجديد الذي سيطرحه قسم القبول والتسجيل قريبا لتسهيل عملية تسجيل المواد إلكترونيا.
    وقد ناقش الفاضل أنور الفرقاني مدير دائرة الأمن أهمية الدائرة في حماية الطالب ومشكلة خروج ودخول الطلبة بدون تصاريح، مؤكدا بأن الدائرة أوجدت لأجل الطالب قبل كل شئ ولأجل حمايته، وشرح طريقة الحصول على التصاريح من مشرفي الأمن ومشرفات الأمن للطالبات، مؤكدا بأن غاية وهدف الدائرة استقرار وأمن الطالب والحفاظ على الأمن داخل الكلية وعلى ممتلكاتها. وبالختام فتح باب النقاش للطلبة وقد تقبل المدراء استفساراتهم بصدر رحب وأجابوا عليها
    . — ‏لقاء تعريفي مفتوح للطلبة الجدد بكلية البريمي الجامعية‏ (‏9‏ صور)
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة