التوصّل لشخصية منفذي مذبحة رفح .. وجار القبض عليهم ..

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏19 أوت 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مصدر أمني مصري : التوصّل لشخصية منفذي مذبحة رفح .. وجار القبض عليهم ..


    [​IMG]

    تاريخ النشر : 2013-08-19
    رام الله - دنيا الوطن - وكالات
    قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن جهات التحقيق توصلت لشخصية الإرهابيين الذين قاموا بمذبحة رفح، صباح اليوم، وجار القبض عليهم، وحددت القوات منطقة بالقرب من الشريط الحدودي تتواجد فيها العناصر التي قتلت الجنود.

    من جهة أخرى، تجري جهات سيادية تحقيقات مكثفة مع سائقى الميكروباصين الذين كانا يستقلهما الجنود قبل استشهادهم، وكذلك مع الناجي الوحيد من المذبحة.

    من ناحيته نعى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية شهداء الأمن المركزى الأبطال، الذين استشهدوا صباح اليوم فى هجوم غادر بشمال سيناء.

    ووجه وزير الداخلية كافة الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة بتوفير كافة أوجه الرعاية الشاملة لأسر الشهداء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من اجل أداء رسالتهم النبيلة فى حفظ الأمن والأمان بالبلاد، وشدد على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لضبط العناصر الإرهابية التى ارتكبت الحادث الغادر.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنه استمرارا للجرائم الإرهابية التى ترتكبها الجماعات المسلحة فى شمال سيناء والنيل من رجال الشرطة الذين يؤدون واجبهم بكل أمانة وبسالة، فقد تعرض عدد من المجندين بقطاع الأمن المركزى بالعريش أثناء عودتهم من الأجازة لهجوم مسلح، مما أسفر عن استشهاد 24 مجندا وإصابة 3 آخرين، وذلك أثناء مرور السيارة التى كانت تقلهم بمنطقة أبو طويلة متوجهين إلى مقر قطاع الأمن المركزى برفح.​
    عن الوطن المصرية​
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    اللهم احفظ شعب اهل مصر وسوريا من كل مكروه
     

مشاركة هذه الصفحة