تدشين مشروع أثير الإعلامي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 جويليه 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الحراصي يدشن مشروع "أثير" الإعلامي تزامنا مع احتفالات يوم النهضة


    الأربعاء, 24 يوليو/تموز 2013 11:28



    مسقط - الرؤية
    رعى معالي الدكتور عبدالله الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون مساء أمس الأربعاء، حفل تدشين مشروع "أثير" الإعلامي الإلكتروني، والذي تنفذه "السبلة للحلول الرقمية"، وذلك على قاعة النادي الثقافي بحضور عدد من الوجوه الثقافيّة والإعلاميّة ومندوبي الصحافة المحليّة والعربيّة، ويأتي ذلك مشاركة في احتفالات السلطنة بيوم النهضة المباركة.
    وسبق التدشين مؤتمر صحفي شارك فيه الإعلامي موسى الفرعي الرئيس التنفيذي للسبلة للحلول الرقمية، مدير عام مشروع "أثير"، وإبراهيم السالمي، وعبد الرزاق الربيعي، وعبدالله العريمي، وجرى خلاله شرح تفاصيل هذا المشروع الذي يتضمّن عدّة مناشط تأتي على دفعات. وأوضح الفرعي أنّ المرحلة الأولى ستتضمّن واجهة صحيفة إلكترونية ستقوم بتغطية الفعاليات والموضوعات المحلية واستكتاب مجموعة من الكتاب على المستويين المحلي والعربي بمقالات حصرية، مضيفا أنّه سيتم تدشين برنامج "التقويم العماني" و"إشاعة" لاحقا، بحانب محطّة إذاعيّة ستفتتح في وقت لاحق.
    وخلال الحفل، ألقى موسى الفرعي رئيس تحرير"أثير" كلمة قال فيها: "إنّ الأمم والشعوب تحتفل بالأيام التي تعد علامة فارقة في تاريخها ومنعطفا عظيمًا في مسيرتها، ونحن العمانيون لنا في التاريخ يوم مشهود انفتحت لنا فيه آفاق رحبة تحت ظل سماء دوّن التاريخ عليها أرقى سيره، وأعلى مسيرة لنهضة مباركة قاد زمامها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، حيث انطلقت تلك النهضة، وهلّ هلالها يوم 23 من يوليو المجيد عام 1970م، وأطلقها جلالته -أبقاه الله- في عنان سماء هذا الوطن رسالة ملأت الدنيا حين قال "سأعمل بأسرع ما يمكن لأجعلكم تعيشون سعداء". وأضاف: "ونحن نتقاسم مشاعر الفرح والسرور، ابتهاجا بيوم النهضة المباركة، يسعدنا أن ندعوكم للمشاركة والإنضمام إلى هذا المشروع الإعلامي الثقافي لنجتمع فيه ولنشكل وحدة وطنية واحدة". وقد ألقى كل من الشاعر إبراهيم السالمي، والشاعر عبدالله العريمي مسؤول المساحة الثقافية "أبجد"، كلمات احتفاءً بالتدشين.
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الطرح في قمة الروعة
     

مشاركة هذه الصفحة