مغني يقتل قارع الطبل في حفل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏22 جويليه 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية مدير فرقة غنائية، باكستاني الجنسية يبلغ 27 عاما، اتهمته نيابة دبي بقتل طبّال، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم واستل سكينا وطعنه بقلبه، بعد إيقاف المجني عليه الضرب على الطبل في إشارة إلى امتناعه الترحيب بصديق المتهم أثناء حفل في سكنهما.
    وقالت النيابة إن المتهم حمل الضغينة في قلبه وقادته نفسه المريضة للانتقام من المغدور فخطط في ذهنه لقتله وذهب راجلا بعد حوالي ساعتين من الخلاف إلى مقر سكن المجني عليه والذي يبعد 20 دقيقة عن المكان حاملا معه سكينا خبأها تحت ملابسه، مشيرة إلى أن المتهم طرق باب غرفة المغدور به واستدعاه للخروج، وما إن خرج حتى باغته بضربة بالسكين إلا أنه أخطأه، لافتا إلى أن المتهم أصر على قتل المجني عليه حيث لحقه وسدد له طعنة أخرى في صدره اخترقت قلبه، ما أدى إلى وفاته.
    وجاء في أوراق الدعوى أن المتهم تمكن من الفرار إلى موطنه الأصلي وتم جلبه عبر الشرطة الدولية "الانتربول" وبعد جلبه تم التعرف عليه من قبل شاهدين واعترف المتهم أنه الشخص الذي قتل المجني عليه. دبي - محمد زاهر

    مُصوّر يهدد مرؤوسيه بالقتل والحرق

    نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية مصور هندي يبلغ 27 عاما اتهمته نيابة دبي بتهديد مرؤوسيه بالعمل " رجل وزوجته" بأنه سيقتلهما ويحرق مركبتهما في حال فصلاه من العمل ولم يجيبا عن مكالماته الهاتفية. من جهته اعترف المتهم في تحقيقات النيابة بما أسند إليه من تهم، فيما أشار تقرير الطب النفسي بمستشفى راشد إلى أن المتهم لا يعاني من أي مرض نفسي أو عقلي ينال من إدراكه وإرادته في إتيان الأفعال وتصرفاته.
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلم الايادي على الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة