بالصور.. تمساح يهجم على متنزهين ويستولي على طعامهم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 جوان 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بالصور.. تمساح يهجم على متنزهين ويستولي على طعامهم

    الاثنين 24 يونيو 2013 الأنباء - سبق


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    فوجئت مجموعة من المتنزهين بهجوم تمساح ضخم عليهم أثناء جلوسهم بقرب النهر لتناول الغداء بمقاطعة هومستد بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث لاذوا بالفرار للنجاة بحياتهم ليكتفي التمساح بتناول شطائر البرغر وبعض المشروبات الغازية التي ابتلعها معلبة بحسب وصف شهود العيان.


    وذكرت صحيفة (الدايلي ميل) البريطانية نقلاً عن المصور رودني كاموف الذي كان أحد ضحايا هجوم التمساح قوله: "لقد كان المنظر مخيفاً للغاية، كنا نبحث عن مكان جميل ومشمس بالقرب من النهر لتناول الغداء قبل أن يلمح أحد الأصدقاء اقتراب كائن ضخم عبر النهر نحونا".

    ويضيف كاموف بقوله: "الأمر كان مرعباً.. هربنا جميعنا وفقدنا غداءنا بالكامل إضافة إلى بعض الأغراض التي ابتلعها التمساح" ويتابع بقوله: "لقد اكتسبت بعض الشجاعة للعودة إلى مكان الحادثة والتقاط بعض الصور لهذا الهجوم المؤسف".

    وأوضح كاموف: "في هذا المكان بالذات التماسيح معتادة على رؤية الناس، حيث يقوم بعضهم بإطعامها برمي الطعام في النهر، ولكن يبدو أن هذا التمساح كان يريد أن يأخذ حصته بيده".

    تجدر الإشارة إلى أن إطعام التماسيح أمر غير قانوني في فلوريدا يعاقب عليه القضاء، حيث إن إطعامها يجعلها أقل خوفاً من الاقتراب من البشر ما يساهم في تشجيع حدوث الهجمات المؤسفة مستقبلاً.

     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    يبوي هذا تمساح مايتمصخر


    عيل أنا بفرش حصير عند النهر مب مينون
     

مشاركة هذه الصفحة