هيئة علماء المسلمين تؤكد انتشار الصهاينة في كل المدن العراقية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الغــريب, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2008.

  1. الغــريب

    الغــريب ¬°•| نعم نعم |•°¬

    [​IMG]


    مفكرة الإسلام: أشار الشيخ حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق إلى وجود صهيوني مكثف في كافة المدن العراقية.
    وقال الضاري:"الإسرائيليون موجودون في شمال العراق في مدن الأكراد قبل الاحتلال ، ولكنهم الآن موجودون في كل مدن العراق في البصرة وبغداد والشمال، ويعلم بهم العراقيون ويعرفونهم من خلال ملابسهم ولهجتهم العبرية".
    وأضاف ـ بحسب صحيفة الرياض ـ: "كما أنهم يعملون في الفرق الأمنية الأمريكية وكذلك في الجيش الأمريكي وحماية المنشآت الأمنية الأمريكية والوجود الإسرائيلي في العراق ضارب بأطنابه ولا أحد ينكر ذلك".
    وتابع: "الاحتلال استمرار لحالة عدم الاستقرار ومزيد من التوتر والفوضى والقتل والنهب والدمار وتفشي الإرهاب واستشراء الرشاوى والتدخلات الخارجية ، هناك ميليشات وأحزاب وعصابات بعضها جاء مع الاحتلال وبعضها يدعي المقاومة لأهداف أخرى تخدم أطرافا مشبوهة وبعضها يزعم بأنه مدعوم من الدولة والآخر مرسل من إيران وكل هذه الفوضى تعمل تحت مظلة الاحتلال".

    رحيل الاحتلال

    وتابع الضاري:" في حال رحيل الاحتلال فان العراقيين قادرون على تقوية لحمتهم وعلى حماية بلدهم ومعرفة العدو من الصديق من خلال معرفتهم لحقيقة شعبهم".
    وعن موقف هيئة علماء المسلمين من مطالبة الأكراد بضم مدينة كركوك العراقية إلى إقليم كردستان,قال الضاري: "موقف هيئة علماء المسلمين واضح ومعلن ونحن على خلاف مع الأحزاب الكردية الحاكمة قبل وبعد الاحتلال لأنها تعاونت مع المحتل الأجنبي ونحن نرفض رفضا قاطعا المساس بوحدة العراق وأي تقسيم فيدرالي أو طائفي أو مذهبي".
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    يزاك الله الغريب على الاخبار يعطيك العافية

    لاتحرمنا من طلتك الغالي
     

مشاركة هذه الصفحة