مجلس الدولة يناقش سياسات وقوانين التعمين والتخطيط الوظيفي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏15 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مجلس الدولة يناقش سياسات وقوانين التعمين والتخطيط الوظيفي
    الاثنين, 15 أبريل 2013

    ناقش مكتب مجلس الدولة تقرير لجنة تنمية الموارد البشرية حول «سياسات وقوانين التعمين والتخطيط الوظيفي في مؤسسات القطاعين العام والخاص»، وأشاد المكتب بالجهود التي بذلتها اللجنة في صياغة التقرير، وكمية المعلومات التي تضمنها محتوى التقرير. واستضاف المكتب في المناقشة المكرم سعود بن سليمان الحبسي رئيس اللجنة.
    ومن جانب آخر ناقش المكتب عددا من المقترحات، والمرئيات التي تقدمت بها بعض اللجان، بالإضافة إلى استعراض ومناقشة الموضوعات المقرر طرحها في الاجتماع المشترك بين مكتب المجلس ومجلس الوزراء. وكان مكتب مجلس الدولة عقد أمس اجتماعه الثامن لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس. وفي بداية الاجتماع تم اعتماد محضر اجتماع المكتب السابع، والاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق، كما اطلع المكتب على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين الاجتماعين.
    وأنهى المكتب اجتماعه بتحديد بنود جدول أعمال الجلسة العادية السابعة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة المقرر عقدها يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 29 و30 أبريل الجاري، ومن هذه البنود:
    اولا: «سياسات وقوانين التعمين والتخطيط الوظيفي في مؤسسات القطاعين العام والخاص»، المقدم من لجنة تنمية الموارد البشرية.
    ثانيا: «إجراءات طرح المناقصات الحكومية والصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروعات الحكومية المسندة من قبل مجلس المناقصات، المقدم من اللجنة الخاصة المكلفة بإعداده.
    ثالثا: مقترح برغبة في إصدار تشريع يضمن الحماية والصون للتراث الثقافي العماني غير المادي وينظم العمل في مجاله، المقدم من لجنة الثقافة والإعلام.
    رابعا: مرئيات اللجان حول تقرير جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة لعام 2011م. كما تمت مناقشة ما استجد على جدول الأعمال واتخذ فيها القرارات المناسبة.
     

مشاركة هذه الصفحة