عمانتل تحصل على الجائزة البلاتينية للجودة وأفضل علامة تجارية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏6 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الرئيس التنفيذي لمنظمة OtherWays : عمانتل أظهرت نجاحا كبيرا في المحافظة على ريادة قطاع الاتصالات -
    سامي الغساني : الفوز بالجائزة يعكس التزامنا المستمر بالجودة والتميز في الخدمة -
    أعلنت عمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة – عن فوزها بالجائزة البلاتينية للجودة وأفضل علامة تجارية التي منحت من قبل OtherWays Association Management & Consulting ومقرها فرنسا، وتضاف هذه الجائزة إلى عدد من الجوائز وشهادات جودة الشبكة (الآيزو) التي حصلت عليها الشركة خلال العامين الماضيين.
    وقد تأهلت 47 شركة من مختلف دول العالم إلى الجولة الختامية التي عقدت في مدينة برلين الألمانية بتاريخ 25 – 26 مارس 2013م، وتمثل الشركات المتأهلة قطاعات مختلفة أهمها قطاع البنوك والاتصالات والقطاعات الخدمية الأخرى، وتقدم هذه الجائزة إلى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في قطاعاتها خاصة في المجالات المتصلة بالإبتكار والجودة وتميز الخدمة.
    وقال شربل إس تابت رئيس منظمة OtherWays Association Management & Consulting في حفل توزيع الجوائز «أظهرت عمانتل نجاحا كبيرا في المحافظة على ريادتها لقطاع الإتصالات ونجحت في تحقيق تحول في هذا القطاع من خلال توفير خدمات مبتكرة وذات جودة عالية إضافة إلى تقديم خدمة متميزة للمشتركين وهو أمر يستحق التقدير وخاصة في بيئة ذات تنافسية كبيرة، لم يكن بالإمكان تحقيق ذلك بدون وجود إلتزام من إدارة الشركة نحو السعي لتحقيق جودة عالية لخدمات الشبكة وخصوصا في خدمات المشتركين».
    وتعكس هذه الجائزة بالنسبة لعمانتل الالتزام المستمر بجودة الشبكة والتفوق في الخدمة وتحقيق أعلى مستويات رضى المشتركين، وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة قال سامي بن أحمد بن عبد القادر الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل بعد إستلامه الجائزة في برلين «إن الأمر برمته يتصل بتقديم الخدمات والمنتجات التي يحتاجها المشترك وبطريقة سهلة ومبسطة وتوفير خدمات عالية الجودة لما بعد البيع».
    وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل «قامت الشركة بعدد من المبادرات لتحسين تجربة المشترك حيث قامت عمانتل فيما يتعلق بجودة الشبكة بإدخال الناقل الثاني على شبكة الجيل الثالث والنصف فور حصولها على الترددات المطلوبة وتم إضافة العديد من المحطات إلى هذه الشبكة لتقديم سعات أكبر وسرعات أعلى للمشتركين، كما قامت في منتصف العام الماضي بتدشين أول شبكة للجيل الرابع في السلطنة من أجل تقديم سرعات عالية لإستخدام النطاق العريض النقال وبنهاية هذا العام سيتم الإنتهاء من تركيب نحو 400 محطة لهذه الشبكة من أجل توفير تغطية أفضل لخدمة النطاق العريض النقال في السلطنة.
    وأشار الغساني إلى أن عمانتل وبفضل استراتيجية واضحة في مجال الاتصالات الدولية تمكنت من تبوء المركز الثالث إقليميا في مجال الارتباط الدولي وهو ما مكننا من إستضافة المحتوى العالمي لعدد من أكبر الشركات الدولية في مراكز البيانات الخاصة بعمانتل موفرين بذلك تجربة تصفح أفضل ليس فقط لمشتركينا في السلطنة فحسب وإنما أيضا لمشتركي شركات الإتصالات الأخرى في المنطقة.
    وقال الرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل «إن الابتكار والتميز لم يتوقف عند هذا الحد في عمانتل حيث سعت الشركة إلى تطبيقهما في كل جانب من جوانب تقديم الخدمة وقامت بتقديم العديد من المنتجات في خدمات الصوت والنطاق العريض للمشتركين الأفراد والعديد من الحلول وخدمات الاتصالات المخصصة للمشتركين التجاريين، كما امتد ذلك إلى منافذ تقديم الخدمة التي تم إعادة تصميمها لتقديم تجربة شراء أفضل.
    واختتم سامي بن أحمد الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات بعمانتل حديثه قائلا «نود أن نتوجه بالشكر إلى مشتركينا الأوفياء الذين كانت لملاحظاتهم مساهمة كبيرة في تحقيق هذه الإنجازات مؤكد على أن عمانتل وفي إطار سعيها لتحقيق التفوق وريادة قطاع الإتصالات ستستمر في جهود تحسين تجربة المشترك عبر السعي إلى تطوير جودة الشبكة بشكل أكبر وتقديم خدمات إتصالات مبتكرة وذات جودة عالية».
    وتعتبر عمانتل أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وقد نجحت في ربط جميع مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الإتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت، وعمانتل شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق مسقط للاوراق المالية تحت مسمى OTL.OM. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.omantel.om أو زيارة أحد منافذ الشركة او الإتصال على مركز الاتصال .
     

مشاركة هذه الصفحة