ختام المسابقات الشفهية لبرنامج التنمية المعرفية بتعليمية محافظة البريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة دانة غزر, بتاريخ ‏19 مارس 2013.

  1. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    [​IMG]

    البريمي-سيف المعمري:

    أقيمت صباح اليوم المسابقات الشفهية النهائية لبرنامج التنمية المعرفية للعام الدراسي 2013/2012لمدارس تعليمية محافظة البريمي وذلك تحت رعاية الفاضل موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي بمسرح المديرية بحضور المشرفون التربويون على المسابقة وعدد من أولياء أمور الطلبة .
    ففي اللقاء اﻷول والذي خصص لمادة العلوم للصفوف (5-7) تقابلت مدرسة روضة عمان ومدرسة صعراء للتعليم اﻷساسي (5-10) وأسفر اللقاء عن فوز مدرسة صعراء للتعليم الأساسي وتأهلت لتمثيل المحافظة على مستوى السلطنة .
    وفي اللقاء الثاني والذي خصص لمادة الرياضيات للصفوف (5-7) تقابلت مدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم اﻷساسي ومدرسة البريمي(7-8) وأسفراللقاء عن فوز مدرسة البريمي وتأهلها إلى تمثيل مدارس تعليمية محافظة البريمي على مستوى مدارس السلطنة.
    وفي اللقاء الثالث والذي خصص لمادة العلوم للصفوف (8-10) تقابلت مدرسة الفاروق للتعليم اﻷساسي ومدرسة أم ذر الغفاري للتعليم اﻷساسي وأسفر اللقاء عن فوز مدرسة الفاروق للتعليم اﻷساسي وتأهلت لتمثيل مدارس المحافظة على مستوى السلطنة في مادة العلوم.
    وفي اللقاء اﻷخير والذي خصص لمادة الرياضيات للصفوف (8-10)تقابلت مدرسة البريمي للتعليم اﻷساسي(7-8 ) ومدرسة الفاروق للتعليم اﻷساسي وأسفر اللقاء عن فوزمدرسة الفاروق وتأهلها لتمثيل مدارس تعليمية المحافظة على مستوى السلطنة في مادة الرياضيات.
    وفي ختام اللقاءات اﻷربعة قام الفاضل مدير عام تعليمية محافظة البريمي بتكريم المشرفين التربويين والمعلمين ولجنة إدارة برنامج التنمية المعرفية بمدارس تعليمية المحافظة وتكريم إدارات المدارس المشاركة وتكريم فرق المدارس الفائزة والتي ستمثل مدارس المحافظة على مدارس السلطنة حيث تأهلت مدرسة صعراء للتعليم اﻷساسي لتمثيل مدارس تعليمية محافظة البريمي على مستوى السلطنة في مادة العلوم للصفوف(5-7) ومدرسة البريمي للتعليم اﻷساسي (7-8) لتمثيل مدارس المحافظة على مستوى السلطنة في مادة الرياضيات للصفوف (5-7) ، كما تأهلت مدرسة الفاروق لتمثيل مدارس المحافظة على مستوى السلطنة في مادتي العلوم والرياضيات للصفوف (8-10) ، وبعد التكريم ألتقى مدير عام تعليمية المحافظة بطلبة المدارس المتأهلة لتمثيل المحافظة على مستوى السلطنة ودعاهم إلى المثابرة والإجتهاد بمشاركتهم في المسابقات الشفهية التي ستقام على مستوى الوزارة مطلع الأسبوع القادم .
    وعن أهداف المسابقة ودورها في تنمية معارف الطلبة تحدث موسى بن على الهنائي مدير عام تعليمية محافظة البريمي ورئيس فريق إدارة برنامج التنمية المعرفية بتعليمية المحافظة قائلا : إن البرنامج يعزز المعارف والمهارات العلمية لدى الطلبة ويسهم في تحفيز الطلبة للتحصيل الدراسي ، كما يسهم البرنامج ومن خلال مواده العلوم والرياضيات ومفاهيم الجغرافية البيئية في غرس القيم واﻹتجاهات القيمية والعلمية لدى الطلبة.
    وأضاف الهنائي قائلا : بإن تعليمية المحافظة أولت برنامج التنمية المعرفية عناية فائقة وعملت على تحفيز الطلبة للمشاركة والمنافسة في البرنامج وهو ما يؤكد حصول تعليمية المحافظة على مراكز متقدمة في برنامج التنمية المعرفية على مستوى السلطنة في اﻷعوام الدراسي الماضية.



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
    آخر تعديل: ‏19 مارس 2013

مشاركة هذه الصفحة