مجلة روسية تستعرض منجزات النهضة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 مارس 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مجلة روسية تستعرض منجزات النهضة
    بتاريخ 17 مارس, 2013 في 03:21 مساء
    [​IMG]
    موسكو – العمانية : نشرت مجلة “رويالس” الروسية تقريرا صحفيا عن السلطنة بعنوان ” سلطنة عمان وردة في الصحراء ” تناولت خلاله منجزات النهضة التي تحققت في مختلف ربوع البلاد على مدى سنوات النهضة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم .
    وتناول التقرير المدعوم بالعديد من الصور المسيرة الديمقراطية في عمان من خلال مجلس عمان المكون من مجلسي الدولة والشورى والتشريعات والصلاحيات التي يتمتع بها مجلس عمان لمناقشة الموضوعات التي تهم الوطن والمواطن .
    واشار التقرير الذي أعده الكاتب الروسي سيرجي بلخانوف إلى المنجزات الثقافية التي اقيمت على ارض السلطنة ومن بينها دار الاوبرا السلطانية والاوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية .
    وتحدثت المجلة في تقريرها عن جولات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في الولايات ولقائه بالمواطنين والتي من خلالها يتم التعرف عن قرب على احتياجات المواطنين والمحافظات من مختلف الخدمات التنموية .
    واشار التقرير إلى الخصوصية العمانية التي تتمتع بها سلطنة عمان من خلال المحافظة على الطابع التقليدي والموروثات العمانية والعمران والاسواق الشعبية .
    الجدير بالذكر ان مجلة “رويالس” الروسية بدأت في الصدور منذ شهر يونيو 2012م وهي متخصصة في كتابة الموضوعات والتقارير عن الملوك ورؤساء الدول والعائلات الحاكمة في مختلف دول العالم .​
     

مشاركة هذه الصفحة