مناقشة إطلاق قناة فضائية تعنى بعلوم المياه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏26 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الثلثاء, 26 فبراير 2013
    ترأس صاحب السمو السيد تيمور بن اسعد آل سعيد الرئيس الفخري للجمعية العمانية للمياه اجتماع مجلس إدارة الجمعية امس الاول بحضور أعضاء مجلس الإدارة في مقر الجمعية المؤقت.
    تم استعراض انجازات وأنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية ومناقشة خطة عمل الجمعية للعام الحالي 2013م ومن أهم تلك الأنشطة ندوة المياه (التحديات والحلول) بمحافظة مسندم المزمع عقدها يومي 2 و 3 من مارس، وفي شهر مارس أيضا ستشارك الجمعية دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي للمياه 22 من مارس من خلال العديد من الفعاليات التوعوية الهادفة. كما ناقش الحضور الاستعدادات التحضيرية لتنظيم ندوة الأعاصير الثالثة في شهر يونيو القادم وندوة حول المياه وصناعة السياحة والمزمع عقدها بنزوى في شهر أكتوبر الى جانب الاحتفال بيوم المرأة العمانية 17 أكتوبر وتنظيم ندوة حول معالجة واستخدام المياه المصاحبة للنفط في هيماء خلال شهر ديسمبر.
    بعد ذلك تمت مناقشة ثلاثة مشاريع استراتيجية تنوي الجمعية إطلاقها بعد استيفاء الدراسات والموافقات والتمويل اللازم وهي إصدار الموسوعة العمانية للمياه وإطلاق قناة فضائيه علمية عمانية تعني بعلوم المياه والعلوم الأخرى كذلك تخصيص جائزة للمجيدين في مجال المياه في عمان حيث تم الاستماع إلى توجيهات سمو السيد تيمور وتحديد الخطوات المستقبلية لتنفيذ مثل هذه المشاريع. كما وجه سموه بأهمية التنسيق مع الجمعيات الاخرى وعقد لقاءات مشتركه بهدف توحيد الجهود وتبادل المعلومات. في نهاية الاجتماع شكر سموه المؤسسات الداعمة للجمعية بشقيها الحكومية والخاصة كذلك أثنى سموه على جهود جميع أعضاء الجمعية وبالأخص مجلس الإدارة على ما تحقق من انجازات منذ تأسيس الجمعية وحتى الان متمنيا دوام التوفيق والتقدم للجمعية لتحقيق ما تصبوا إليه.
     

مشاركة هذه الصفحة