استعراض مسيرة الشورى ومراحل تطورها في السلطنة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏25 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    استعراض مسيرة الشورى ومراحل تطورها في السلطنة
    الاثنين, 25 فبراير 2013

    نائب رئيس مجلس الدولة يستقبل الوفد التنزاني -
    استقبل المكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي نائب رئيس مجلس الدولة بمقر المجلس أمس المكرم جوب ندونجي نائب رئيس البرلمان بجمهورية تنزانيا الاتحادية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً رسمية للسلطنة.
    ورحب البوسعيدي بالضيف التنزاني والوفد المرافق له، مؤكداً على عمق العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، وحرص القيادتين في البلدين على تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين العماني والتنزاني، واصفاً إياها بأنها علاقات تاريخية ومتجذرة، وتشهد نمواً مستمراً في مختلف المجالات.
    وقد استعرض المكرم خلال هذا اللقاء المسيرة الشورية للسلطنة، ومراحل التطور الذي تشهده هذه المسيرة، متطرقاً إلى الرؤية الاستشرافية الدائمة والتي من اثرها تعيش هذه المسيرة في تطور ونمو مستمرين، موضحاً في الوقت نفسه آلية اختيار المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وآلية العمل في المجلس، والاختصاصات التي يعمل من خلالها خاصة بعد منح المجلس الصلاحيات التشريعية والرقابية.
    من جانبه أشاد نائب رئيس البرلمان بجمهورية تنزانيا الاتحادية بحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها والوفد المرافق له متطرقاً إلى حسن العلاقات بين السلطنة وجمهورية تنزانيا الاتحادية، مؤكداً على استمرارية تطورها ونموها بما يخدم الشعبين الصديقين، مثمنا في الوقت نفسه التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في عهد نهضتها المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- موضحا ان زيارته للسلطنة جاءت لتعزيز هذه العلاقات القائمة وخاصة في المجال البرلماني، وقد قدم الدعوة للمكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي لزيارة جمهورية تنزانيا الاتحادية خلال الفترة القادمة. حضر المقابلة سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة، وعدد من موظفي الأمانة العامة.
     
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يارب احفظ لنا عمان وحاكمها وشعبها
     

مشاركة هذه الصفحة