بدبد تعيش أزمة مياه،،و أصحاب الناقلات يضربون عن العمل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏13 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    بدبد تعيش أزمة مياه
    Sun, 13 يناير 2013

    أصحاب «الناقلات» يضربون عن العمل -
    شهدت ولاية بدبد أمس اضراب عدد من أصحاب ناقلات المياه في كل من محطة "بدبد" و"فنجا" و"حميم" و"السيح الاحمر" وامتنعوا عن نقل المياه إلى المنازل ومواقع منشآت البناء؛ ما تسبب في أزمة مياه في الولاية وتوقفت الكثير من مشاريع البناء.
    "$" اقتربت من المضربين لمعرفة سبب اضرابهم لتكتشف أن المشكلة تكمن في رغبتهم في تزويد المحطات بأجهزة ضغط تستطيع دفع المياه بقوة أكبر من القوة الحالية. مضيفين أن صغر قطر الأنبوب الناقل للمياه من الخزان الرئيسي إلى خزان المحطة والذي لا تتجاوز سعته 4 بوصات والذي يتسبب في تأخر العمل وبطئه ما يوجد طوابير من الناقلات تنتظر دورها أحد أسباب الإضراب.
    واتجه عدد كبير من المضربين الى مكتب سعادة والي بدبد مطالبين بتوصيل مطالبهم الى المسؤولين بالهيئة العامة للكهرباء والمياه.
    وأكد المضربون أن نظام التعبئة بالبطاقة فاقم من حجم المشكلة لأن قوة الضغط اصبحت ضعيفة للغاية مقارنة مع نظام التعبئة سابقاً وهو التعبئة عن طريق شراء القسائم.
    واقترح المضربون إضافة خط آخر واضافة عدد آخر من نقاط التعبئة في المحطة فنظام النقطتين فقط لا يتناسب وحجم الطلب على المياه في الولاية.
    وأكد المضربون أن مشكلتهم مضى عليها ستة أشهر "وطرقنا خلالها الكثير من أبواب الجهات المعنية كمكتب الهيئة العامة للكهرباء والمياه بولاية سمائل ومكتب سعادة والي بدبد وتمت مخاطبة سعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بدبد ولكن لم نحصل على حل مرض حتى يومنا هذا". «تفاصيل كاملة ص9»
     
  2. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    الحين عاد بيتحركو لحل المشكله.. لما حد يجيهم بأسلوب وبهداوه ما يستجيبو.. ما اعرف ليش onion head10

    المشكله بتكون جديّه لأنه نتكلم عن الماء واللي هوه شي أساسي والناس ماتستغنى عنه..

    عسى أن تسمع قضيتهم ويجدو الحل السريع..
     
  3. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    ان شاء الله تنحل المشكله

    في اقرب وقت ممكن

    مشكوره عالطررررررررح
     

مشاركة هذه الصفحة