استخدام كثيف لوسم #خليجي21 من الخليج للبرازيل و#كلنا_الأحمر يقفز في البحرين

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏6 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    [​IMG]

    بينت مواقع متخصصة أن وسم #خليجي21 لاقى اهتماما كبيرا في منطقة الخليج العربي عامة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وسجل أكثف استخدام لهذا الوسم في دولة الإمارات، وخاصة في إمارة دبي، تلتها السعودية، ثم البحرين، فقطر وعمان. وفيما تم تسجيل استخدام نشط لهذا الوسم في البرازيل، لم يجر استخدامه بشكل ملحوظ في اليمن أو العراق المشاركتين في البطولة.
    واحتل وسم #خليجي21 المرتبة الخامسة في قائمة أكثر الوسوم المستخدمة في البحرين مع افتتاح بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين أمس، والتي تستضيفها البحرين على مدى 19 يوما.
    ولوحظ تزايد مضطرد لاستخدام الوسم #كلنا_الأحمر في البحرين، واحتل المرتبة السابعة في قائمة أكثر الوسوم استخداما في المملكة حتى حوالي الساعة الخامسة من مساء الأمس، ليقفز بعدها إلى المرتبة الثالثة مع اقتراب حفل افتتاح البطولة والمباراة الافتتتاحية التي جمعت البحرين وعمان.
    واستخدم البحرينيون وسم #كلنا_الأحمر لدعم فريق البحرين في بطولة كاس الخليج، وتناقلوا فيه دعوات للحضور الكثيف في الملعب وهتافات تشجيعية مقترحة، وتوصيات للسلامة والحفاظ على الآداب خلال التشجيع، وصورا لمشجعين، وطبعا الكثير من التمنيات بالفوز لفريق البحرين.
    وفي عمان، استخدم العمانيون وسم #عمان_نبض_واحد لتشجيع منتخبهم الذي واجه البحرين في المباراة الافتتاحية.
    وفي الإمارات ظهر وسم #منصور_يالأبيض لتشجيع منتخب الإمارات في البطولة، فيما لم تظهر وسوم مشابهة لتشجيع منتخبات السعودية وقطر والكويت.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة