بترومين الراعي الرسمي لبطولة كأس الخليج 21

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏6 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    أعلنت شركة بترومين رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمنطقة، رعايتها الرسمية للدورة الحادية والعشرين لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الوطنية (كأس الخليج العربي)، التي ستنظم بمملكة البحرين خلال الفترة 23 صفر - 6 ربيع الأول لعام 1434 هـ الموافق 5-18 يناير لعام 2013م.

    [​IMG]
    الإعلان جاء في حفل خاص شهد توقيع المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، اتفاقية رسمية مع عدنان مرعب، مدير مبيعات غرب آسيا بشركة وورلد سبورت جروب، وكلاء تسويق الرعاية وحقوق البث التلفزيوني لكاس الخليج 21، وذلك بحضور عدد من كبار منسوبي الشركتين.

    وبمناسبة توقيع اتفاقية الرعاية، أعرب المهندس سمير نوار عن فخره واعتزازه برعاية ودعم مباريات الكأس الخليجي في نسخته الحادية والعشرين، مشيراً إلى أنها تنبع من التزام بترومين نحو منطقة الخليج باعتبارها المنتج الرائد لزيوت وشحوم المحركات بالمنطقة، وأوضح المهندس نوار إلى أن هذه المرة الثانية على التوالي التي تدعم فيها بترومين البطولة التي تقام كل عامين.

    وصرح المهندس نوار "بطولة كأس الخليج تبث في مجتمعات المنطقة الروح الرياضية، وحب التنافس الشريف في المضمار الرياضي الأكثر شعبية ورواجاً لدى شعوبها. ورعايتنا للبطولة، تهدف إلى دعم الرياضة الخليجية والاقتراب أكثر من شريحة الشباب التي تشكل غالبية سكان الخليج، بالإضافة إلى تعزيز حضور بترومين في أسواق المنطقة، ونشر الوعي بعلامتها التجارية التي باتت مفضلة لدى الكثير من سكان المنطقة".

    الجدير بالذكر أن أول بطولة لكأس الخليج أقيمت في العام 1970 بمملكة البحرين أيضاً، وذلك بعد أن طرح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، فكرة إقامة بطولة تجمع المنتخبات الوطنية لدول الخليج.

    المصدر

     

مشاركة هذه الصفحة