تعليمية البريمي ترعى اجتماع لجنة البحوث الثاني

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2012.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    نظمت تعليمية البريمي صباح أمس الاجتماع الثاني للجنة البحوث والدراسات بمركز التدريب بالمديرية والذي نظمه علي بن سالم بن راشد الغافري رئيس لجنة البحوث والدراسات وبحضور أعضاء اللجنة
    ابتدأ الاجتماع بالإشارة إلى الطرق والوسائل الداعمة لزرع روح الثقة والمبادرة لإعداد البحوث من قبل العاملين بالحقل التربوي.
    تم خلال الاجتماع مناقشة سير خطة لجنة البحوث والدراسات للعام الدراسي 2012/2013م وإعداد خطة تدريبية واضحة لأوراق عمل تدريب الباحثين من قبل أعضاء اللجنة وعرض مواضيع البحوث السابقة والحالية للعام الدراسي الحالي. كما تم أيضا مناقشة نقاط تقييم البحوث والدراسات المقترحة من قبل الباحثين والتأكيد على متابعة الباحثين في إعداد البحوث.
    ابتدأ الاجتماع بالإشارة إلى الطرق والوسائل الداعمة لزرع روح الثقة والمبادرة لإعداد البحوث من قبل العاملين بالحقل التربوي. تم خلال الاجتماع مناقشة سير خطة لجنة البحوث والدراسات للعام الدراسي 2012/2013م وإعداد خطة تدريبية واضحة لأوراق عمل تدريب الباحثين من قبل أعضاء اللجنة وعرض مواضيع البحوث السابقة والحالية للعام الدراسي الحالي. كما تم أيضا مناقشة نقاط تقييم البحوث والدراسات المقترحة من قبل الباحثين والتأكيد على متابعة الباحثين في إعداد البحوث.
     
    آخر تعديل: ‏24 ديسمبر 2012

مشاركة هذه الصفحة