اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي الأول بتعليمية جنوب الباطنة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي الأول بتعليمية جنوب الباطنة
    Sat, 22 ديسمبر 2012
    الرستاق-سعيد بن صالح السلماني -
    اختتم بتعليمية محافظة جنوب الباطنة ممثلة بمدرسة حي النهضة للتعليم الأساسي فعاليات الملتقى الإعلامي الأول لمدارس تعليمية المحافظة الذي استمر على مدى يومين بحضور عدد من المنسقين والمنسقات الإعلاميين بمدارس المحافظة.
    ألقى أحد الطلبة كلمة الإعلامي الصغير رحب فيها بالحضور، ثم تحدث عن أهمية الملتقى وأهدافه وأهم الفعاليات والمسابقات وحلقات العمل التي تضمنها الملتقى وتستهدف طلبة وطالبات المدارس.
    بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن أنشطة وفعاليات الفريق الإعلامي بمدرسة حي النهضة خلال الفترة الماضية، ثم قدم طلاب المدرسة مشهدا مسرحيا عن الإعلامي التربوي وأهميته.
    وقدم سالم بن محمد البراشدي أخصائي إعلامي تربوي بتعليمية شمال الشرقية ورقة عمل بعنوان «الإعلام ودوره في عملية التغيير» تحدث فيها عن العلاقة بين التعليم والإعلام، ودور الإعلام في المدرسة وخريطة الإعلام التربوي الفعال وكيفية استغلال الإعلام في تطوير العملية التعليمية.
    وعلى هامش الملتقى الذي اشتمل بين جنباته على ركن لأعمال طلاب المدرسة في المجال الإعلامي كالحلقات النقاشية والتحقيقات الصحفية والحملات الإعلامية التي نفذتها المدرسة من أجل تعريف مختلف شرائح المجتمع بأهمية ودور الإعلام التربوي في البيئة المدرسية، وركن لإصدارات وزارة التربية والتعليم في مجال الإعلام التربوي والمنتدى التربوي، وركن للوسائط والتطبيقات الالكترونية.
     

مشاركة هذه الصفحة