الجامعة الألمانية تخرج الدفعة الأولى من طلابها بمقرها الجديد.. اليوم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الجامعة الألمانية تخرج الدفعة الأولى من طلابها بمقرها الجديد.. اليوم
    Sat, 08 ديسمبر 2012
    تحتفل الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (جيوتك) مساء اليوم على المسرح المفتوح في مقرها الجديد بحلبان بتخريج الدفعة الأولى من طلابها. ويحضر الحفل بالإضافة إلى أساتذة الجامعة وأولياء أمور الخريجين، عدد من الأساتذة في الجامعة الأم؛ جامعة آخن الألمانية، وعدد من الأكاديميين وأساتذة الجامعات والمسؤولين.
    ويقول الأستاذ الدكتور بوركارد راهوت، رئيس الجامعة، حول هذه المناسبة: "هذا الحفل حدث مهم جدا في تاريخ جيوتك. وأود أن أنتهز هذه الفرصة الطيبة لأشكر جميع العاملين في الجامعة من أساتذة وأكاديميين وموظفين لما بذلوه من جهد من أجل الالتزام بتحقيق أهداف الجامعة. وقد بذل الخريجون، خلال سنوات دراستهم هنا، جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق أهدافهم. وأتمنى لهم جميعًا مستقبلاً مشرقًا وأدوار وظيفية رائعة يستطيعون من خلالها تطبيق كل ما حصلوه من معرفة وعلم.
    ويبلغ عدد خريجي الدفعة الأولى من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا ثلاثين طالبًا وطالبةً؛ حصلوا على شهادة بكالوريوس العلوم في مختلف البرامج الدراسية والتخصصات؛ كتكنولوجيا المعلومات التطبيقية وعلوم الأرض التطبيقية والسياحة المستدامة والتنمية الإقليمية وتخطيط المدن والتصميم المعماري. جدير بالذكر أن هناك العديد منهم يواصلون دراسة الماجستير في مختلف الجامعات في الخارج، ومن بينها جامعة آخن.
    ويبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة تهنئة يلقيها الأستاذ الدكتور بوركارد راهوت، رئيس الجامعة، يعقبها كلمة للدكتورة دوروثيا رولاند، أمين عام الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي. ثم يسلم الأستاذ الدكتور شماختنبرغ، رئيس جامعة أر دبليو تي آخن، شهادات التخرج للخريجين والخريجات. بعدها يلقي الدكتور حسين السالمي، نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والادارية كلمة الختام.
     

مشاركة هذه الصفحة