البريمي تحتضن الأسبوع العلمي الثالث تزامنا مع أسبوع البريمي الثقافي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة البريمي نيوز, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2012.

  1. البريمي نيوز

    البريمي نيوز ¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬

    البريمي تحتضن الأسبوع العلمي الثالث


    تزامنا مع أسبوع البريمي الثقافي2012م





    سيف المعمري :


    تنطلق يوم السبت القادم الموافق 24 ولغاية 28من هذا الشهر بمدينة البريمي فعاليات الاسبوع العلمي الثالث والذي تنظمه وتشرف عليه وزارة التراث والثقافة ممثلة بالنادي العلمي العماني بمقر الأنشطة التابع لدائرة التراث والثقافى بمحافظة البريمي . من خلال اقامة تنفيذ البرنامج التدريبية وورش العمل بهدف تشجيع الشباب وتزويدهم بشتى ألوان المعرفة العلمية وتدريبهم على أعمال البحث العلمي والتكنولوجي وكتابة التقارير والأبحاث العلمية اضافة الى توفير الخبراء العلميين للقيام بدور القاء محاضرات وورش للتدريب والتكوين , وسوف تغطي الدورات قطاعات العلوم الاساسية, من خلال تنفيذ خمس ورش تدريبية تزامن مع فعاليات الاسبوع العلمي ورشة الدعم الفني – ورشة تنفيذ المشاريع الكترونية –ورشة تنفيذ المشاريع تصويرية ,وسيشارك في هذا الدورات أكثر من 100 شابا عماني من مختلف الشرائح

    وإيمانا من النادي بدور الطفل في المجتمع وخطورة هذه المرحلة السنية من عمر الإنسان فقد قام النادي بتركيز جزء من جهوده على هذه المرحلة بتخصيص مجموعة من الدورات والورش المتخصصة ستكون متواجدة في الاسبوع العلمي الثالث ورشة المبتكر الصغير -ورشة المصور الصغير.. مستعينا في ذالك بخبرات محلية وأخرى خارجية في هذا المجال. بالإضافة إلى برنامج ترفيهي وجولات ميدانية.

    وتقام هذه الفعالية تزامنا مع تنفيذ أنشطة أسبوع البريمي الثقافي الذي تنظمه دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي والذي يتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية خلال الفترة ( 24 ـ 28 / 11 / 2012م ). حيث تنطلق فعاليات الأسبوع صباح يوم السبت بدورة في تنمية الذات لمدة خمسة أيام يحاضر فيها الأستاذ / محمد بن سالم المسلمي وتستضيفها غرفة تجارة وصناعة عمان ، كما سينطلق في نفس الوقت برنامج القراءة للجميع الذي سيكون مقره مفتوحا صباحا ومساءا بمكتبة البريمي الأهلية العامة للراغبين في الإطلاع طيلة أيام الأسبوع ، وسيفتتح معرض الفنون التشكيلية مساء يوم السبت بمقر فرع الجمعية العمانية للفنون التشكيلية تحت رعاية الفاضل / سلطان بن محمد بن سعيد النعيمي ـ مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي والذي سيظل مفتوحا طيلة أيام الأسبوع كذلك ، وفي مساء يوم الأحد 25 / 11 / 2012م ستقام أمسية شعرية لشعراء المحافظة تحت رعاية سعادة الشيخ / خلف بن سالم الإسحاقي ـ والي البريمي ، وستختتم أنشطة الأسبوع مساء يوم الأربعاء الموافق 28 / 11 / 2012م بحفل فني تحت رعاية سعادة الشيخ / علي بن احمد بن مشاري ـ والي الرستاق يتضمن فنون شعبية وحفل موسيقي غنائي لفرقة الموسيقى التابعة لدائرة التراث والثقافة بالمحافظة .

    ولمزيد من الإستفسار والتسجيل في الورش العلمية ودورة تنمية الذات يرجى التواصل مع دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي على هاتف رقم : 25642677 أثناء ساعات الدوام الرسمي .
     
    آخر تعديل: ‏19 نوفمبر 2012

مشاركة هذه الصفحة