5 اتفاقيات للاستثمار الاجتماعي بــ "تنمية نفط عُمان"

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏11 نوفمبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    5 اتفاقيات للاستثمار الاجتماعي بــ "تنمية نفط عُمان"



    مسقط ــ العمانية: وقعت شركة تنمية نفط عمان وثلاث وزارت حكومية أمس خمس اتفاقيات للاستثمار الاجتماعي بقيمة بلغت حوالي 5ر1 مليون ريال عماني .
    وقد وقع مذكرات التفاهم الخمس عن الشركة راؤول ريستوشي المدير العام فيما وقعها عن الوزارات الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية و الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية و الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية .
    وشملت الاتفاقيات مشروعاً لتحويل مركز شليم الصحي إلى مستشفى يضم 14 سريراً مع سكن للأطباء وطاقم التمريض لخدمة المرضى الذين يضطرون حالياً للسفر لمسافة قد تصل إلى 300 كم إلى صلالة لتلقي العلاج الضروري.
    وستقوم الشركة بموجب بنود الاتفاقيات بتمويل شراء خمس حافلات لمراكز الوفاء لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة وتوفير 15 بعثة دراسية مدة كل منها 4 سنوات للشباب من أسر ذوي الدخل المحدود وذوي الاعاقة وتدريب 250 موظفة بمراكز الوفاء لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة وتوفير "وحدات تجميع أسماك السطح الكبيرة والصغيرة" لمساعدة الصيادين على زيادة كميات الأسماك التي يصطادونها وتوسعة المركز الصحي في شليم والذي قامت الشركة بتمويل إنشائه. وأشار المدير العام لشركة تنمية نفط عمان الى أن التوقيع على هذه الاتفاقيات جاء ليؤكد أن هذه الالتزامات انما تمثل الموقف الريادي للشركة على مستوى السلطنة في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية مبينا ان برنامج الاستثمار الاجتماعي مخصص لدعم المبادرات الهادفة التي تترتب عليها فوائد دائمة للمجتمع في مختلف أنحاء السلطنة.
     

مشاركة هذه الصفحة