الشرطة تجند دفعة جديدة من المواطنين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 نوفمبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الشرطة تجند دفعة جديدة من المواطنين

    Sun, 04 November 2012
    [​IMG]

    تم تسييرهم للتدريب والتأهيل العسكري -
    العمانية: توجهت أمس دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بجهاز الشرطة إلى مراكز التدريب بعد أن انهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع المراحل بما فيها المقابلات والفحص الطبي.
    وأكد مدير التوظيف بشرطة عمان السلطانية المقدم أحمد بن سعيد المخيني بأن الملتحقون سيخضعون للمراحل التدريبية المختلفة التي تشمل المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون والإسعافات الأولية بالإضافة إلى التطبيقات العملية وبعد تخرجهم وتوزيعهم في التشكيلات المختلفة يتم ألحاقهم ببرامج تدريبية على رأس العمل.
    ونوه الى ان عملية التوظيف مستمرة في شرطة عمان السلطانية، وهناك دفعات أخرى لاحقه سيتم الإعلان عنها عبر الصحف المحلية وعبر الموقع الإلكتروني لشرطة عمان السلطانية في الشبكة العالمية للمعلومات (الانترنت) للتقييم وإنهاء إجراءات التوظيف.
    توجهت صباح أمس دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بجهاز الشرطة إلى مراكز التدريب بعد أن انهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع المراحل بما فيها المقابلات والفحص الطبي.
    واشار مدير التوظيف بشرطة عمان السلطانية المقدم أحمد بن سعيد المخيني بأن الملتحقين سيخضعون للمراحل التدريبية المختلفة التي تشمل المعارف الأساسية في علوم الشرطة والقانون والإسعافات الأولية بالإضافة إلى التطبيقات العملية وبعد تخرجهم وتوزيعهم في التشكيلات المختلفة يتم ألحاقهم ببرامج تدريبية على رأس العمل.
    وأضاف أن عملية التوظيف مستمرة في شرطة عمان السلطانية، وهناك دفعات أخرى لاحقه سيتم الإعلان عنها عبر الصحف المحلية وعبر الموقع الإلكتروني لشرطة عمان السلطانية في الشبكة العالمية للمعلومات (الانترنت) للتقييم وإنهاء إجراءات التوظيف.
    الملتحقون بجهاز الشرطة .. سنبذل قصارى الجهد في سبيل خدمة هذا الوطن العزيز
    وقد عبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في جهاز شرطة عمان السلطانية ..
    فيقول الشرطي المستجد / موسى بن خلفان بن مبروك العمري وهو حاصل على دبلوم في المحاسبة : أدعو الله العزيز القدير التوفيق لي ولزملائي في نفس الدفعة، وأنا متحمس لاجتياز فترة التدريب العسكري حيث أنه سيساهم في تنمية قدراتي العقلية والجسدية، وسيؤهلني لتأدية عملي على أكمل وجه.
    أما الشرطي المستجد / فارس بن سالم بن محمد المسروري حاصل على دبلوم في تقنية المعلومات فيقول : الحمد لله الذي وفقني للعمل بجهاز الشرطة، وقد عزمت الهمة على بدء مرحلة جديدة في حياتي التدريبية والعملية مفعمة بروح الأمل والتفاؤل لرد الجميل لوطني عمان وقائدها المعظم وشعبها الوفي
    كما عبر الشرطي المستجد / محمد بن علي بن محمد المشرفي حاصل على دبلوم هندسة ميكانيكية عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة، واعداً ببذل قصارى جهده في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، ومتمنيا التوفيق لزملائه المستجدين.
    ويقول الشرطي المستجد / ابراهيم بن غدير بن سعيد المحروقي حاصل على دبلوم في الاتصالات يقول : أتوجه بالشكر الجزيل للقائمين بشرطة عمان السلطانية على توفير الفرص لنا للعمل ، وأتعهد أن أكون عند حسن ظنهم بنا، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن العزيز.
     

مشاركة هذه الصفحة