برنامج الخطوة في أسبوع

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2012.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    [​IMG]


    مدرسة الخطوة فعالياتها مستمرة ومتجددة فبرنامج الخطوة في اسبوع يشتمل على مواضيع متنوعة للمدرسة خلال اسبوع فتابعونا لتعرفوا أخبارنا ....

    [​IMG]


    تفعيل الأنترنت بمدرسة الخطوة

    تم زيارة المدرسة من قبل الاختصاصين وفني الأجهزة وذلك بهدف الكشف عن أماكن توفر شبكة الأنترنت وبعد البحث تم تركيب المودم وفتح الشبكة فيها وقد حل وجود الأنترنت مشاكل كانت تعاني منها الهيئة الإدارية و التدريسية في صعوبة إدخال أعمالهن في البوابة وقد سهل وجود الأنترنت على أنجاز المطلوب والدخول بسهولة للمراسلات وغيرها من المواضيع والمواقع . الشكر موصول لكل من ساهم في حل هذه المشكلة والشكر الخاص لمديرة المدرسة خديجة الشبلي وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على حرصها المستمر في اكتمال احتياجات المدرسة والعاملين بها حتى يسير العمل بالشكل المطلوب . .
    [​IMG]
    دروس تطبيقية وعملية لمادة العلوم

    نفذت المعلمة سلمى اليحيائي معلمة مجال ثاني دروس عملية للطلاب وهدفت في التصحيح بعض السلوكيات الخاطئة التي يمارسها الطلاب . فدرس نظافة جسمي لطلاب الصف الثالث والهدف منه تعليم الطلاب الطريقة الصحيحة لغسل اليدين بالماء والصابون والأوقات التي يجب مراعاة غسلها قبل الأكل وبعده وبعد الخروج من الحمام ... كما تم تعليم الطلاب الطريقة الصحيحة لغسل الأسنان وذلك من خلال عرض فيلم تعليمي في البداية ثم تطبيق ما شاهده الطلاب من غسل لأسنانهم بعد أن أحضر كل واحد منهم فرشاة الأسنان الخاصة به والمعجون.

    كما دربت المعلمة الطلاب على تقديم إذاعة عن الحيوانات باستخدام مسرح العرائس في الطابور الصباحي بهدف تعريف الطلاب اسماء الحيوانات والمكان الذي تعيش فيه .مما جعل الإذاعة ممتعة ومشوقة وتفاعل الطلاب مع المعلومات المطروحة.


    [​IMG]
    [​IMG]
    فعاليات لبرنامج شموسه وقمورة
    تواصل معلمة أمل البلوشي فعالياتها المتنوعة في برنامج شموسة وقمورة حيث طرحت مسابقة أجمل لوحة فنية للام الشمسية والقمرية وتوزيع الهدايا للفائزين .
    كما تم استغلال وقت الإستراحة لعمل مسابقات للتلوين وتعريف الطلاب بحروف اللام الشمسية والقمرية .

    [​IMG]

    [​IMG]
    فعاليات الأمهات
    كما للأمهات دور في تقديم بعض الفعاليات في المدرسة من خلال عمل سوق الخيري للطلاب وتوفير الألعاب والمأكولات في السوق كما شهد السوق إقبالا من الطلاب.
    وتقديم بعض الأمهات ورشة تدريبية وتم خلالها عرض المصنوعات الصوفية وكيفية خياطتها والتعريف بالغرز المستخدمة في الخياطة وقد حضر الورشة مجموعة من الطلاب والمعلمات والأمهات .

    [​IMG]

     
  2. بنات اول

    بنات اول ¬°•| عضو جديد |•°¬

    مشكوور ع الطرح
    :ش11:
    :ش11:
     
  3. هيباتيا

    هيباتيا ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    يعطيكم العافية .
     

مشاركة هذه الصفحة