أمير قطر يصل العريش وينطلق بعد قليل تجاه معبر رفح بطائرة هليكوبتر .. المتابعة مستمرة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    أمير قطر يصل العريش وينطلق بعد قليل تجاه معبر رفح بطائرة هليكوبتر .. المتابعة مستمرة

    [​IMG]
    تاريخ النشر : 2012-10-23

    غزة - دنيا الوطنوصل رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم ال ثاني الى مدينة العريش في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الاثنين، واقام بنفس الفندق المقيم فيه الوفد القطري المكون من 61 مرافقا.

    ووصل رئيس الوزراء القطري الى مدينة العريش في زيارة استباقية لينضم الى الامير القطري الشيح حمد بن خليفة في زيارته لقطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء وسيتوجه الوفد القطري صباح اليوم الى مطار العريش الجوي وحال وصول الامير القطري حمد بن خليفة ال ثاني سيتم نقله بالكامل بالطائرات المروحية المصرية من مطار العريش الى معبر رفح البري ومنها الى قطاع غزة والعودة في نفس اليوم الثلاثاء .

    كما وصل الى مدينة العريش وفد من امن الرئاسة المصرية لتأمين نقل امير قطر من العريش الى معبر رفح البري ذهابا وايابا

    وكان المكتب الإعلامي في الحكومة بغزة قد اعلن الاثنين عن تفاصيل زيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لقطاع غزة يوم غد الثلاثاء وذلك على رأس وفد رفيع المستوى ويضم شخصيات عربية وذلك لتدشين وافتتاح عدد من المشاريع القطرية لإعادة الإعمار.

    وأوضحت المكتب في بيان له على موقعه الالكتروني أن الزيارة تشمل الانطلاق من معبر رفح ومن ثم افتتاح مدينة الشيخ حمد السكنية في خانيونس، ثم وضع حجر الأساس لتعبيد شارع صلاح الدين، ثم تدشين مستشفى الأطراف الاصطناعية شمال غزة، وزيارة مجلس الوزراء، ثم لقاء الجماهير بملعب فلسطين، يليه لقاء نخب في الجامعة الإسلامية.

    وأشار إلى تواجد طواقم عمل ميدانية مشتركة للمكتب ووزارة الداخلية في كافة محطات الزيارة، مهمتها بالأساس تسهيل العمل ومنع حدوث إشكاليات مع الإعلاميين، معربًا عن أمله من الصحافيين والطواقم الصحفية تعاونًا تامًا وتفهمًا كبيرًا للمساهمة في إخراج هذا الحدث السياسي الكبير بالصورة المشرفة التي تليق بالشعب الفلسطيني وتضحياته.

    ولفت إلى أن التغطية الإعلامية ستكون محدودة في أغلب المحطات، موضحًا أنه تم الترتيب بذلك مسبقًا، وإبلاغ الوسائل المعنية، مبينًا أن كافة محطات الزيارة سيتم بثها عبر تردد مجاني دون "لوجو" من قبل فضائية الأقصى وستكون الصور "فوتو" متاحة عبر موقع المكتب الإعلامي الحكومي وعبر وكالة الصحافة الفلسطينية- صفا.

    وذكر أن الوكالات غير المحلية ستعمل بنظام "البوول"، موضحًا أنه تم التوافق على ذلك مع الوكالات لتوفير الفيديو والفوتو لجميع الوكالات الدولية

    ولفت إلى أن الموكب سيحيي المواطنين المحتشدة في شارع الجلاء عند مفرق العيون وفي طريق العودة عند منطقة الكورنيش بشارع الرشيد.​
     

مشاركة هذه الصفحة