الباحثون عن عمل يواصلون تسجيل بياناتهم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏8 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الباحثون عن عمل يواصلون تسجيل بياناتهم

    خليل الخنجي:
    عملية الحصر تمت "بشفافية" وبدون معوقات
    كتب – يحيى البطاشي:
    تنفيذا للتوجيهات السامية القاضية بتنفيذ الخطة الوطنية لاستيعاب المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل باشرت صباح أمس تسعة وثمانون مركزا على مستوى السلطنة استقبال الباحثين عن عمل حيث خصص الحصر لأصحاب مؤهلات التعليم العام وما يعادلها.
    وقام خليل بن عبدالله الخنجي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، بزيارة استطلاعية بحضور مهنا بن سيف بن حمد المعولي والي العامرات وحضور ممثل الولاية بمجلس الشورى الذي كان موجودا في مركز حصر الباحثين عن عمل (ذكور وإناث) بقاعة المناسبات بولاية العامرات.
    حيث رفع الخنجي في بداية حديثه أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لتفضله بإسداء توجيهاته السامية لمجلس الوزراء بإنشاء لجان مؤقتة تشرف عليها الهيئة العامة لسجل القوى العاملة في جميع ولايات السلطنة والتي تختص باستكمال وتحديث بيانات المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل.
    أما في مجال حصر المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل فقد أبدى الخنجي ارتياحه التام عن سير عملية إدخال بيانات المواطنين والمواطنات في اللجان الخاصة بعملية الحصر، حيث أوضح أن حصر المواطنين الباحثين عن عمل تمت بشفافية ولم تكن هناك أي معوقات في سير العمل وان المشروع يسير بنجاح تام وحسب البرنامج المخطط له.
    وأكد أن عملية الحصر للوقوف على الأعداد الحقيقية للباحثين عن عمل على المستوى التعليمي والجغرافي سوف تبنى عليه ما العديد من الخطط والبرامج التدريبية يمثل قاعدة بيانات وطنية خلال منظومة معلومات متكاملة للباحثين عن عمل بكل فئاتهم.
    أما فيما يتعلق بأعضاء اللجنة المنظمة والقائمين على عملية إدخال البيانات فقد أكد الخنجي رضاه التام لما لمسه من تعاون وسرعه في إدخال البيانات من القائمين عليها، ودعا نائب رئيس مجلس الإدارة الجميع إلى التعاون مع مراكز الحصر لما فيه المصلحة العامة والالتزام بالشروط المعلنة بوسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء واستقاء المعلومة من مصدرها الرسمي.
     

مشاركة هذه الصفحة