منتخب البولينج يجري أول الحصص التدريبية في المنامة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غروگ و غيروگ, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2012.

  1. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الجمعة, 05 أكتوبر 2012


    [​IMG]




    المنامة - بدر الزدجالي:-- أجرى منتخبنا الوطني لذوي الاعاقة السمعية للبولينج اولى حصصه التدريبية على صالة ارض المرح ضمن مشاركته في البطولة الخليجية الرابعة للبولينج لذوي الاعاقة السمعية التي تقام منافساتها بالعاصمة البحرينية المنامة بمشاركة خليجية والتي ستنطلق منافساتها غدا السبت وتستمر حتى يوم الخميس القادم حيث ستكون الحصة التدريبية الاخيرة للمنتخب صباح اليوم ليكمل بذلك جاهزيته لخوض غمار منافسات هذه البطولة بطموحات كبيرة من خلال التجهيز الذي تم اعداده لهذا المنتخب منذ فترة جيدة وصلة قرابة خمسة اشهر.


    وخاض منتخبنا تلك الحصة التدريبية من اجل التعود على نظام التزييت المقرر لهذه البطولة والذي سيعتمد على طوال ايامها وهو التزييت الطويل واستفاد جميع اللاعبين من تلك الحصة التدريبية بالتعود على خطوط الصالة من خلال مجموعة الاشواط التي خاضها جميع لاعبي المنتخب مع بقية المنتخبات الخليجية الاخرى.


    تاتي اقامة هذه البطولة من خلال الاهداف التي وضعتها اللجنة التنظيمية لرياضة المعوقين بدول مجلس التعاون الخليجي من اجل اقامة هذه البطولة منها تشجيع المعوقين وابراز القدرات الرياضية لهم ودمج المعوقين في المجتمع وتنمية العلاقات بين الاتحادات العاملة في مجال الاعاقة وتعريف العاملين والجمهور بالعاب ذوي الاعاقة السمعية واتاحة الفرصة للمعوقين للمشاركة في المحافل الخليجية والعالمية.


    وكانت بعثة المنتخب قد وصلت الى مملكة البحرين يوم امس لاول بوفد يتكون من احمد ابن محمد اليحمدي رئيس الوفد والمدرب افرن والجهاز الاداري زاهر بن علي السناوي وسعيد بن محد البداعي مترجما وسعيد بن راشد القتبي واللاعبين حميد بن ناصر العامري وقيس بن راشد العامري واحمد بن فاضل الشبلي وموسى ابن راشد العامري وعادل بن محمد المعشري وناصر بن حمد البدري وحافظ بن خليفة المحروقي ومحمد بن جديد الجديدي.

    إلغاء بطولة الاناث
    الغت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الرابعة للبولينج لفئة ذوي الاعاقة السمعية منافسات فئة الاناث بعد ان كان من المقرر اقامتها في نفس توقيت بطولة الرجال الا ان العدد لم يكتمل لهذه الفئة من المنتخبات الخليجية فتقرر الغاؤها على ان تتم اعادة النظر في اقامتها في النسخة القادمة.

    تجربة مفيدة
    قال مدرب المنتخب الفلبيني افرون: ان الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو المنتخب كانت جيدة من خلال التاقلم والتعود على خطوط الصالة ونظام التزييت المعتمد لهذه البطولة وهناك تحسن جيد في اداء اللاعبين من خلال المحاولات التي اجراها الجميع وستكون هناك حصة تدريبية اخيرة للمنتخب صباح اليوم والتي سيتم خلالها التركيز على جميع الجوانب الفنية والتكتيكية.

    واشار الى ان الجميع قد اشاد بمستوى تطور اللاعبين عن البطولات الماضية من قبل الاجهزة الفنية للمنتخب وهذا يعود الى الاعداد الجيد للاعبين خلال الفترة الماضية وذلك بفضل الاهتمام والدعم الجيد من قبل وزارة الشؤون الرياضية عبر دائرة الهيئات النوعية والدور الكبير لكل من احمد اليحمدي مدير الدائرة وسعيد القتبي الذي يملك خبرة جيدة في مجال اللعبة وكذلك تعاون جميع اللاعبين.
    وقال اللاعب موسى العامري اننا استفدنا كثيرا من الحصة التدريبية وطرأ تحسن جيد في اداء اللاعبين بالدخول في اجواء البطولة قبل انطلاقها وهذا بدوره يساعد على تقديم الافضل في هذه المشاركة ونسعى الى تحقيق النتائج المرجوة منا ونأمل ان نكون عند حسن ظن الجميع.

    واشار اللاعب عادل المعشري الى ان نظام التزييت المعتمد لهذه البطولة جيد ويتناسب مع امكانياتنا وبذل مجهود جيد من اجل التأقلم على اجواء الصالة وخطوط البطولة وسوف نعمل جاهدين على الاستفادة بشكل اكبر من الحصة التدريبية الثانية ونشكر الجهاز الفني والاداري على تلك النصائح الكبيرة المقدمة لنا على امل ان نحقق نتائج طيبة في مختلف مسابقات البطولة الفردي والزوجي والخماسي.

    المصدر
     
  2. أحمد الشامسي

    أحمد الشامسي ¬°•| الفريق التطويري الأخباري |•°¬

    الله يعطيك العاافيه

    يسلمونيشن ع الموضووع المميزز

    تقبل مروري
     

مشاركة هذه الصفحة