LG تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي Optimus G

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏28 أوت 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    [​IMG]





    دبي - رشا صفوت
    أزاحت شركة "إل جي إليكترونيكس" الكورية رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد، الذي أطلقت عليه الاسم الرمزي "Optimus G".

    ووفقاً لما صرّحت به الشركة، فإن هاتفها الجديد يُعد أول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل جوجل الشهير "أندرويد" مزوداً بمعالج "كوالكوم" رباعي الأنوية داعماً لشبكات الجيل الرابع "تقنية LTE" ويتمتع بعمر بطارية مديد.

    ويأتي هاتف "أوبتيموس جي" الجديد بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة مزودة بتقنية "True HD IPS+" التي تتمتع بجودة صور ودقة ألوان وزوايا رؤية أفضل، وتبلغ درجة وضوحها 1280×768 بيكسل، وقد طورت "LG" شاشة عرض جديدة مدمج بها طبقة الحماية الزجاجية لتكون في النهاية وحدة واحدة بدلاً من الفراغ أو الفجوة الموجودة بين طبقة الزجاج ولوحة "LCD" المتوافرة في أغلب شاشات الهواتف الذكية الحالية، وقد أطلقت عليها اسم "G2 Touch Hybird Display".

    هذه الشاشة الجديدة تتمتع بنحافة متناهية فهي أقل نحافة من شاشات العرض الزجاجية المستخدمة حالياً بنسبة قدرها 30 %، فضلاً عن أنها تتسم بدرجة سطوع عالية تبلغ 470 كانديلا لكل متر مربع، وبالتالي فهي أكثر إشراقاً وسطوعاً ووضوحاً في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى استهلاكها المنخفض للطاقة بنسبة 70% مقارنة بتلك الموجودة حالياً، كما تمنح المستخدم تجربة لمسية لا مثيل لها.

    ونظراً لأن الشاشة تتسم بالنحافة، فينعكس الأمر ذاته على الهيكل الخارجي للجهاز، حيث يبلغ سمك الهاتف قرابة 8.45 مم، بأبعاد تبلغ 131.9×68.9×8.45 مم، ويزن الهاتف حوالي 145 غراماً.​
    المواصفات التقنية

    ومن المواصفات التقنية التي يتمتع بها الهاتف أنه يحتوي على معالج "APQ8064" إحدى رقاقات منصة كوالكوم الجديدة الشهيرة باسم "سناب دراغون إس 4 برو" ذات تردد يبلغ 1.5 غيغاهيرتز، وبالتالي مزود بمعالج رسوميات من نوع "أدرينو 320"، ومزود بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية فلاش بسعة 32 غيغابايت.

    أما من حيث التصوير فيتمتع الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويدعم الهاتف من حيث الاتصال بالشبكة العنكبوتية شبكات الجيل الرابع "إل تي إيه"، وكذلك شبكات "UMTS" وبرتوكول "HSDPA"، وأيضاً شبكات "GSM"، و"GPRS"، و"EDGE".

    كما يدعم الهاتف تقنيتي "الواي فاي"، و"بلوتوث 4.0"، لكنها لم تفصح عن ترددات تقنية "الواي فاي" بعد، بالإضافة إلى احتوائه على مستقبل "GPS"، ورقاقة "NFC".

    ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "أندرويد 4.0" الشهير بالاسم الرمزي "آيس كريم ساندويتش"، ومن غير المعلن حالياً عما سيحصل الهاتف على ترقية لنسخة "جيلي بين ذو رقم الاصدار "أندرويد 4.1".

    ووفقاً لـ"إل جي"، فإن هاتفها الجديد يتمتع بعمر بطارية مديد ذي جهد عالٍ يبلغ 2100 ميللي أمبير في الساعة، لكنها لم تفصح عن عمر البطارية بعد.

    وتخطط الشركة طرح "أوبتيموس جي" أولاً في الأسواق اليابانية لدى شركة "NTT Docomo" اليابانية للاتصالات، وسيطرح في سبتمبر بكوريا، فيما سيتم إطلاقه في وقت لاحق بباقي الأسواق، لكنها لم تكشف عن الموعد المحدد أو السعر بعد، وسيتوافر الهاتف بلونين الأحمر والأسود. ​
     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    شكله بعده ما بينزل في الخليج قريب!
     
  3. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    اكيد
    يحتاجله فتره
    لكن مواصفاته جداا رااائعه
    اشكرك اخي
     

مشاركة هذه الصفحة