هيئة الأعمال الخيرية تحدد مواقع لفروعها الجديدة صور وصحار وصلالة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 أوت 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    هيئة الأعمال الخيرية تحدد مواقع لفروعها الجديدة صور وصحار وصلالة

    الاثنين, 27 أغسطس 2012​
    #attachments { display: none; }
    كتب - جمعة بن سعيد الرقيشي :
    بدات هيئة الاعمال الخيرية اجراءاتها التنفيذية لاختيار مواقع فروعها الجديدة في كل من ولايات صلاله وصحار وصور والذي جاء اقامتها باوامر سامية من جلاله السلطان قابوس المعظم وقد زار وفد من الهيئة محافظة ظفار ووقف على بعض المواقع المقترحة وتزور اللجنة المكلفة باختيار مواقع الفروع الجديدة خلال الفترة المقبلة ولايتي صور وصحار .
    واوضح علي الرئيسي الرئيس التنفيذي للهيئة : انه سوف يتم الاعلان عن كيفية تعيين الكادر الوظيفي لتلك المكاتب في القريب العاجل وستكون الخطوة الثانية كيفية اختيار الموقعين الاخريين ومن ثم اختيار الكادر الوظيفي.
    ويضيف علي الرئيسي حديثه بالقول: ان الفروع الجديدة ستكون فعالة -ان شاء الله- نظرا لانبثاقها من الرئاسة وستنفذ فيها جميع البرامج السبعة التي تنفذها وتديرها الآن الهيئة العمانية للاعمال الخيرية واي خطوات اضافية اخرى في المستقبل القريب التي من اجلها تخدم عملية تطوير وتحسين الاعمال الخيرية والانسانية لعدد من شرائح المجتمع العماني في تلك المحافظات الثلاث من وطننا الغالي.
    ويختتم علي الرئيسي بالقول: ان هذه الفروع الثلاثة الجديدة التي تكرم بها جلالة السلطان المعظم في كل من صلالة وصحار وصور ما هي الا جزء من مكارمه السخية الدائمة لهذا الوطن ولهذا الشعب الكريم، وانها ستكون الوجه البارز الذي يخدم المجتمع العماني بهدف توسعة النشاط الخيري والانساني الكبير للهيئة داخل ربوع السلطنة


     

مشاركة هذه الصفحة