منتخب البحرين يهزم مضيفه الإماراتي ودياً

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ساهر, بتاريخ ‏30 أوت 2008.

  1. ساهر

    ساهر موقوف

    [​IMG]






    خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البحريني (2-3) في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

    سجل أهداف البحرين كل من محمد سيد عدنان في الدقيقتين 11 و74، وعبد الله الدخيل في الدقيقة 79، بينما أحرز هدفي الإمارات إسماعيل مطر في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، ومحمد الشحي في الدقيقة 50.

    وتأتي المباراة ضمن تحضيرات المنتخبين لبدء الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، حيث تلتقي الإمارات مع كوريا الشمالية في أبو ظبي، والبحرين مع اليابان في المنامة، في الجولة الأولى في السادس من الشهر المقبل.

    جاءت أولى فرص اللقاء للبحرين في الدقيقة الرابعة عبر محمد سالمين، الذي سدد كرة تجاوزت الحارس الإماراتي إسماعيل ربيع لكن المدافع صالح عبيد أبعدها عن خط المرمى.

    وتمكن المدافع البحريني المتقدم محمد سيد عدنان من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 11،حين تسلم كرة داخل المربع تابعها صاروخية سكنت شباك الحارس الإماراتي.

    وسدد إسماعيل عبد اللطيف كرة علت المرمى الإماراتي بقليل في الدقيقة 25، قبل أن يرد عبد الرحيم جمعة بعد ذلك بخمس دقائق، بكرة أرضية مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى البحريني.

    وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات بعدما أعاق فوزي عايش مهاجم الإمارات إسماعيل مطر، وسددها الأخير بنجاح داخل المرمى، وبعد هدف التعادل بثلاث دقائق كاد صاحب الأرض يضيف الهدف الثاني، حين مرر محمد إبراهيم كرة أمامية إلى إسماعيل الحمادي الذي لعبها بالكعب إلى محمد الشحي، فانفرد الأخير بالمرمى البحريني لكن المدافع محمد المرزوقي تدخل في الوقت المناسب لينقذ الموقف.

    وسجل الإماراتيون هدف التقدم في الدقيقة 50، إثر كرة من ركلة حرة حولها محمد الشحي برأسه خلفية داخل المرمى البحريني.

    وفي الدقيقة 73 سدد راشد جمال كرة من داخل المربع أبعدها الحارس الإماراتي ببراعة، قبل أن يتمكن سيد عدنان من تسجيل هدف التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 75.

    وبعدها بدقيقة كاد عبد الله الدخيل أن يمنح البحرين التقدم بكرة بالكعب، لكن الحارس الإماراتي أبعدها إلى ركنية، لكن الدخيل لم يتأخر كثيراً ليجدد المحاولة ويسجل هدف الفوز، بعدما استفاد من كرة مرتدة من صدر الحارس إسماعيل ربيع تابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 79.





    المصدر: وكالات
     
  2. يسلمو ع الخبر
     
  3. احلى مهندس

    احلى مهندس ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    مبرووووووك للمنتخب البحريني
    وهاردلك للاماراتي
     
  4. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    الصراحه البحرين قلبت النتيجه بطريق غريبه

    بعد الخساره فازووووووووو


    وخط ضهر الامارات وايد تعبان والحارس كان خايرنها

    اشكرك على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة