بنتلي موتورز الشرق الأوسط" تحقق أعلى مبيعاتها على الإطلاق

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة ν̵̵̵м̨нخَг̵̵, بتاريخ ‏9 أوت 2012.

  1. ν̵̵̵м̨нخَг̵̵

    ν̵̵̵м̨нخَг̵̵ ¬°•| مشرف سابق |•°¬


    "بنتلي موتورز الشرق الأوسط" تحقق أعلى مبيعاتها على الإطلاق
    في أسواق المنطقـة خلال النصـف الأول من عام 2012

    • "بنتلي موتورز الشرق الأوسط" تسجل أفضل أداء نصف سنوي على الإطلاق ومبيعاتها ترتفع بنسبة 48 %
    • الطرازان كونتيننتال فلاينغ سبير وكونتيننتال جي تي W12 الأكثر شعبية في أسواق الشرق الأوسط
    • إنطلاقة قوية لمبيعات طراز كونتيننتال V8 الذي طُرِح حديثاً

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2012: أعلنت شركة "بنتلي موتورز الشرق الأوسط" مؤخراً عن ارتفاع مبيعاتها من سيارات بنتلي فائقة الفخامة والقوة بنسبة 48 % خلال النصف الأول من عام 2012، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي.

    ويبدو واضحاً منذ الآن أن عام 2012 سوف يكون أكثر الأعوام نجاحاً لـ"بنتلي الشرق الأوسط" في أسواق المنطقة. وجاء هذا الأداء المتألق نتيجة قوة الطلب على سائر طرز سيارات بنتلي بصورة عامة، وطرازي "كونتيننتال جي تي" و"جي تي سي" بصفة خاصة، حيث استحوذت مبيعاتهما على ما نسبته 50 % من إجمالي المبيعات.

    ومن المتوقع أن تسهم مبيعات طراز "كونتيننتال جي تي V8" الذي تم طرحه مؤخراً، في زيادة المبيعات الاجمالية لسيارات الشركة لعام كامل في أسواق المنطقة بشكل كبير، بالتزامن مع بدء استلام زبائن الشركة لسياراتهم خلال النصف الثاني من العام الجاري. ومن الواضح أن المحرك V8 فائق القوة سعة 4 ليترات لهذا الطراز، والمزود بشاحن توربيني مزدوج نستطيع تمييزه على الفور بمجرد سماع صوته الفريد، اكتسب شعبية كبيرة وواسعة النطاق في صفوف عشاق سيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن تعزز شركة "الحبتور للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، قاعدة عملائها وحضورها في أسواق الدولة عبر افتتاحها لمعرض جديد لسيارات بنتلي في أبوظبي الخريف المقبل.

    من ناحيتها، تتصدر شركة "الغسّان للسيارات" ومقرها الرئيسي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مبيعات الطراز "مولسان" من سيارات بنتلي في أسواق المنطقة، حيث أصبحت الوكيل الأكثر مبيعاً لهذا الطراز في الأسواق الخليجية منذ طرحه للمرة الأولى عام 2010. ويتضح بالتالي أن عشاق السيارات الرياضية فائقة القوة والفخامة في المملكة شغوفون جداً بمهارات الصنع اليدوية والجودة التي تتميِّز بها سيارات بنتلي. وتشكّل "مولسان" مثالاً حقيقياً على سيارات بنتلي السياحية الرياضية الفاخرة، وتجمع بين أناقة سيارات الصالون الفاخرة ومزايا الصناعة اليدويّة والقوّة الفائقة والأداء الرياضي، لتوفر تجربة قيادة مميّزة وممتعة وفريدة من نوعها في العالم. وفي عصر يسوده الانتاج التجاري واسع النطاق للسيارات، تتصدَّر "مولسان" صناعة السيارات البريطانية الفاخرة.

    وتتصدَّر أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مبيعات سيارات بنتلي في المنطقة، حيث تسهم أسواق الدولتين بما نسبته 50 % من إجمالي تلك المبيعات.

    وفي سياق تعليقه على هذا الأداء الرائع، قال كريس باكستون، المدير الإقليمي لشركة بنتلي موتورز في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند: "فاقت النتائج التي حققناها خلال الشهور الستة الأولى من عام 2012 توقعاتنا وشكلت قفزة كبيرة مقارنة مع مبيعات نفس الفترة من عام 2011. ومع وصول سيارات بنتلي طراز "كونتيننتال جي تي V8" الجديدة إلى أسواق المنطقة للتو، وقرب افتتاح صالتين جديدتين لعرض سيارات بنتلي في أبوظبي وقطر بحلول نهاية العام الجاري، فنحن نتوقع أن نحقق أفضل مبيعاتنا على الإطلاق خلال العام الجاري".


    1. تعتبر بنتلي موتورز ثالث أكبر مستثمر في مجال البحث والتطوير في قطاع السيارات في المملكة المتحدة وتأتي في المرتبة 18 على المستوى الوطني. ويعمل في الشركة حوالي 4000 خبير وفني في مصنع كرو الذي يعد موطناً لجميع عمليات التصميم والبحث والتطوير والهندسة والإنتاج. ويتميّز مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل بنتلي بدمج أفضل الحرف اليدوية واستخدام المهارات المتوارَثة جيلاً بعد جيل والخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة. ويشكّل هذا مثالاً أيضاً على براعة الصناعة البريطانية عالية القيمة. وتصدّر بنتلي منتجات تزيد قيمتها عن 500 مليون جنيه إسترليني سنوياً إلى أسواق رئيسية مثل الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى أسواق نامية مثل الصين وأميركا الجنوبية.

    2. ارتفعت مبيعات بنتلي الدولية في الربع الأول من العام 2012 بنسبة 32% عبر تسليم 3.929 سيارة إلى العملاء، كما ارتفعت نسبة مبيعاتها في جميع المناطق حول العالم مقارنة مع نفس الفترة من عام 2011. وحافظت الأميركيتان على مركزهما كأكبر اسواق بنتلي في العالم مع ارتفاع المبيعات فيهما بنسبة 25.7% (تسليم 1.140 سيارة). بينما واصل سوق الصين وتيرة النمو عن كثب خلف الأمريكيتين مع مبيعات بنسبة 55.7% (تسليم 1.059 سيارة). وارتفعت المبيعات في أسواق أوروبا بنسبة 22.9% (تسليم 607 سيارات) كما ارتفعت مبيعات المملكة المتحدة بنسبة 4.5% (تسليم 557 سيارة). وواصلت مبيعات أسواق منطقة الشرق الأوسط التعافي وارتفعت بنسبة 47.9% (تسليم 346 سيارة). وشهدت سوق اليابان زيادة نسبتها 114.3% (تسليم 75 سيارة) كما ارتفعت مبيعات بنتلي في منطقة حوض ابلمحيط الهندي الآسيوية بنسبة 52.6% (تسليم 145 سيارة).

    [​IMG]

    [​IMG]

     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بلنتي و للفخامة معنى ,,
    معلومات طيبة اخي عرضتموها
    بصورة راقية ,, شكرا لكم
    على هذه الجهود
    احترامي
     
  3. عيال الدار

    عيال الدار ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    يبالنا وحده يوم نكبر :16:

    سيارة فخمة ما فيني أكسرها بشوارع البريمي لين يضبطوا حفر المجاريقق6
     

مشاركة هذه الصفحة