الحارثي يستأنف مشاركاته في كأس "بورش" وعينه على مركز مميز بجولتي "سنترتون"

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏8 أوت 2012.

  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬

    الحارثي يستأنف مشاركاته في كأس "بورش" وعينه على مركز مميز بجولتي "سنترتون"

    [​IMG]

    مسقط - الرؤية



    بعد توقف دام أكثر من سبعة أسابيع، سيعود البطل أحمد الحارثي نجم سباقات السيارات وسائق فريق الطيران العماني لسباقات السيارات، إلى المشاركات الخارجية في كأس بورش كاريرا البريطانية، مع انطلاقة الجولة الحادية عشرة والثانية عشرة من البطولة، والتي ستحتضنها حلبة سنترتون شمال العاصمة البريطانية لندن يومي السبت والأحد 11 و12 أغسطس الحالي.
    .. والحارثي -الذي يقود دفة المتسابقين من خلال تصدره البطولة في فئته برصيد 96 نقطة وبفارق كبير عن الاسكتلندي ديرك بيرس صاحب مركز الوصافة- يأمل في استمرارية هذا التفوق في الجولتين القادمتين، بعدما سجل 10 حالات صعود لمنصة التتويج من عشر سباقات أقيمت حتى الآن منها الفوز بالمركز الاول في سته سباقات طوال النصف الاول من بطولة هذا العام.
    وكان الحارثي قد حقق نتيجة أكثر من رائعة قبل فترة التوقف الصيفية عندما استطاع خطف المركز الاول في السباقين التاسع والعاشر اللتين أقيمتا على حلبة كروفت؛ مما ساعد الحارثي على الخلود لراحة نفسية وبدنية في فترة التوقف الصيفية وإعادة التجهيز للجولات ما بعد الفترة الصيفية والتي تبدا بجولة سنترتون.
    الحارثي والمدعوم من قبل الطيران العماني ووزارة الشؤون الرياضية ووزارة السياحة والبنك الوطني العماني والنورس للاتصالات ومركز مسقط لعلاج العيون لليزر، قال بأنه: شعور جميل أن تعود إلى السباقات من جديد بعد فترة التوقف التي استمرت ما يقارب الـ7 أسابيع، خاصة وأنت في القمة ومتصدر البطولة، وهذا يعطيك راحة نفسية، وشعورًا بالتحدي في الجولات اللاحقة، والتي أتمنى أن أوفق فيها لأن المشوار لا يزال طويلا؛ حيث لابد من عمل مع الفريق الفني لتقديم أفضل أداء في السباقات القادمة، إذا ما أردنا الظفر باللقب هذا الموسم الاستثنائي بالنسبة لي.
    وخلال فترة التوقف الصيفية، شارك الحارثي في كأس سوبر موبيل لسيارات بورش كاريرا، والتي تقام سنويا بالتزامن مع استضافة حلبة سلفرستون البريطانية لبطولة فورمولا واحد؛ حيث جاءت المشاركة دون الطموح، بعدما كانت البداية قوية للحارثي مع اللفة الاولى، لكن اصطدام أحد المتسابقين بسيارته من الخلف أدى الى حدوث ثقب في إطار السيارة؛ الامر الذي أدى الى انسحابه من المسابقة، والتي كان يطمح في إنهائها لأول مرة، بعدما تعرض الى حادثة مشابهة العام الماضي.
    وستقام يوم الجمعة 10 أغسطس الحالي التدريبات التي تسبق السباقات على أن تقام التجارب التاهيلية يوم السبت 11 أغسطس على أن تجرى السباقات يوم الاحد 12 أغسطس بدءا من الساعة 10:45 صباحا.​
     

مشاركة هذه الصفحة