استكمال إجراءات قبول طالبات الدفعة الـ27 بجامعة السلطان قابوس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,771
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ


Wed, 08 أغسطس 2012

1344370695029685900.jpg



أربعمائة طالب يسجلون في كلية الهندسة -
استقبلت جامعة السلطان قابوس صباح أمس مجموعة من طالبات الدفعة السابعة والعشرين من خريجات دبلوم التعليم العام وذلك بالقاعة الكبرى لمركز الجامعة الثقافي حيث تم استكمال إجراءات قبول الطالبات من كليتي العلوم والهندسة عبر محطة التسجيل الواحدة، ومن المتوقع أن يصل عدد الطالبات من كلية العلوم 276 طالبة وبكلية الهندسة 98 طالبة.
وتستمر اليوم إجراءات القبول حيث تستقبل الجامعة مجموعة أخرى من الطلبة لتسجليهم في كلية الهندسة ويبلغ عددهم حوالي 400 طالب. وامتلأت القاعة الكبرى أمس بالعديد من الطالبات وذويهم وقد تمثلت إجراءات القبول في تسليم المستندات المطلوبة واستلام البطاقة الجامعية وفتح الحسابات البنكية بالإضافة إلى الانتهاء من إجراءات التغذية والتسكين واستلام حساب الإنترنت وتعبئة الاستبانة الخاصة بفعاليات القبول.
يذكر أن إجراءات القبول تستمر حتى الثامن والعشرين من أغسطس الجاري وتم تشكيل لجنة لتطوير آلية القبول برئاسة مساعد العميد للقبول ومن مهامها تسهيل إجراءات قبول الطلاب وتعريف الطالب المستجد بالحياة الجامعية والمراكز الخدمية والتعليمية التي يحتاج إليها الطالب خلال فترة دراسته وبمشاركة مجموعة من الجهات من داخل جامعة السلطان قابوس وللمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكن لجميع المقبولين في الجامعة العودة إلى الموقع الإلكتروني التالي: http://sisinfo.squ.edu.om/adm2012
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى