البحث مستمر عن السجناء الهاربين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 أوت 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    البحث مستمر عن السجناء الهاربين


    مسقط ــ الزمن:
    تواصل تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية البحث عن ثلاثة من المتهمين الهاربين من السجن "المؤقت" في المحكمة الإبتدائية بالسيب.
    وكانت معلومات انتشرت عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي تفيد بالقبض على المتهمين، إلا ذلك نفاه مصدر مطلع أكد في الوقت ذاته أن "البحث عن الهاربين الثلاثة مستمر".وذلك حتى كتابة هذا الخبر.
    وينتمون للجنسية الباكستانية وفروا من سجن المحكمة بعد قيامهم بكسر نافذة دورة المياه، وذلك بعد انتهاء محاكمتهم في قضايا تختص بالقتل والشروع فيه والسلب.
     
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث هروب سجناء وتعليق النظر في قضايا بالسيب

    Sat, 04 أغسطس 2012
    القضية تفتح ملف إنشاء «الشرطة القضائية» -
    كتب ـ عيسى الخروصي: تعقد اليوم اجتماعات مكثفة لبحث موضوع هروب بعض السجناء من سجن محكمة الجنايات المنعقدة بتاريخ 31 يوليو الماضي بمحكمة الاستئناف بالسيب.
    وتشير مصادر عُمان إلى أن نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس الشؤون الإدارية سيعقد اجتماعا مع رئيس محكمة الاستئناف بالسيب رئيس الجمعية العامة للمحاكم الابتدائية بالسيب وبدبد، لمعالجة هذا الموضوع، والتناقش حول تعليق نظر القضايا في المحكمتين الاستئناف والابتدائية بالسيب لحين توفر الحماية اللازمة للهيئة القضائية والمتقاضين.
    كما ستعقد اليوم أيضا اجتماعات موسعة مع شرطة عمان السلطانية للاطلاع والبحث في إجراءات سريعة لحماية الأطراف المتنازعة والقضاة في المحاكم.
    الجدير بالذكر ان المحاكم الابتدائية الواقعة في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بالسيب للسنة القضائية 2011 /2012 عقدت اجتماعا طارئا بحثت خلاله موضوع هروب السجناء من سجن محكمة الجنايات وتمت الاشارة إلى أنه نظرا لعدم توافر الأمن الكافي بالمحكمة بعد أن مر منتصف زمن الجلسة وبعد النطق بالأحكام فإنه لدى المناداة على إحدى القضايا تلاحظ فقدان بعض السجناء المقدمين للمحاكمة وذلك نتيجة هروبهم من سجن المحكمة وقد تم رفع الجلسة من قبل رئيس الجلسة لعدم توفر الأمن.
    وتفتح هذه القضية ملف ما تدارسه المجلس الأعلى للقضاء في وقت سابق حول إنشاء (شرطة قضائية) تساعد على تنفيذ الأحكام وتقوم بواجبات الحراسة وحفظ النظام والأمن في مباني المحاكم ومرافق العدالة
     
  3. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    لو انا مسؤول في الشرطه بعطي أوامر البحث بسلاح..من اشوفهم من بعيد مره في الراس ...عشان يكون عبره هو وغيره من القتلة اذا شردت عاد ما بترجع إلى في قبرك
     
    آخر تعديل: ‏4 أوت 2012
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة