أولمبياد لندن: الفراعنة يهدرون الفوز على نيوزيلندا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غاوي, بتاريخ ‏30 جويليه 2012.

  1. غاوي

    غاوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    أولمبياد لندن: الفراعنة يهدرون الفوز على نيوزيلندا

    الأحد، 29 تموز/يوليو 2012، آخر تحديث 22:23 (GMT+0400)

    [​IMG]
    لندن، إنجلترا (CNN)-- أهدر المنتخب الأولمبي المصري فرصة الفوز على نظيره النيوزيلندي، وتعادلا بهدف لهدف، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية بلندن.
    فقد فشل المنتخب المصري من ترجمة سيطرته على أغلب فترات اللقاء، وتسابق بعض لاعبيه في إهدار فرص التهديف، سواء عماد متعب ومحمد صلاح وأحمد فتحي، مرة تلو الأخرى.
    وبادر منتخب نيوزيلندا بالتهديف على عكس سير اللقاء، وأحرز كريس وود، هدف منتخبه في الدقيقة 17 مستغلا خطأ دفاعي فادح للمنتخب المصري ،وتعادل الفراعنة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 40.
    ورفع المنتخب المصري رصيده إلى نقطة واحدة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام البرازيل، وكما حصد المنتخب النيوزيلندي نقطته الأولى، وأحتفظ الفراعنة بفرصة التأهل للدور الثاني في حال الفوز على منتخب روسيا البيضاء، بشرط فوز البرازيل على روسيا البيضاء في الجولة الثانية.
    ولمزيد من التفاصيل، أهدر محمد أبوتريكة، أولى فرص التهديف لمنتخب مصر في الدقيقة 14، عندما تلقى عرضية من عماد متعب من الجبهة اليسرى، ولكنه فشل في التعامل معها.
    وعلى عكس سير المباراة، سجل كريس وود هدف التقدم لنيوزيلندا من خطأ دفاعي لمنتخب مصر.
    وفي الدقيقة 21 أهدى أبوتريكة تمريره طولية عميقة رائعة لعماد متعب، إلا أن الأخير تباطأ في التسديد حتى شتتها الدفاع النيوزيلندي.
    كما أهدر صالح جمعة فرصة أخرى للتسجيل في الدقيقة 34 ، عندما توغل من الجبهة اليسرى وسدد، ولكن أنقذها حارس مرمى نيوزيلندا مايكل أوكيفي.
    وأعاد محمد صلاح التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 40 ، من كرة عرضية من أبوتريكة.
    وبعد هدف التعادل كاد عماد متعب أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 41 ، عندما حول كرة رأسية بعيدة عن المرمى.
    وشهد الشوط الثاني إهدار أكبر عدد من فرص التهديف للمنتخب المصري، وتمكن الحارس النيوزيلندي أوكيفي من التصدي لعدد كبير من الهجمات المصرية وتصدى لمحاولات أبوتريكة ومتعب في الدقيقتين 48 و50.
    وأستمر مسلسل إهدار الفرص في آخر 20 دقيقة بصورة غير طبيعية عن طريق أحمد فتحي وعماد متعب.
     

مشاركة هذه الصفحة