وفاة شاب مواطن على متـن طائرة متوجهة إلى تايلاند

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏19 جويليه 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    وفاة شاب مواطن على متـن طائرة متوجهة إلى تايلاند

    المصدر:
    • دبي - الإمارات اليوم

    التاريخ: 19 يوليو 2012

    [​IMG]

    علي إبراهيم درويش.


    توفي شاب إماراتي (19 عاماً)، متأثراً بسكتة قلبية على متن طائرة متجهة من دبي إلى تايلاند، اضطرت إلى إجراء هبوط اضطراري في مطار راجيف غاندي جنوب الهند، صباح أول من أمس.
    وأشارت مصادر أمنية إلى أن «طبيباً في (عيادة أبوللو) بالمطار توجّه على الفور إلى الطائرة لفحص الشاب، الذي يُدعى علي إبراهيم درويش سنجور، وأعلن وفاته».
    وأوضحت المصادر أن عدداً من أفراد عائلة (علي) كانوا بصحبته، وبمجرد إعلان وفاته تم نقل الجثمان إلى العيادة الموجودة بمطار راجيف غاندي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة المتعلقـة بفحص الجثة بواسطة الطب الشرعي، ومن ثم تسليمها إلى عائلتـه تمهيداً لإعادة الجثمان إلى وطنه.
    وأفادت بأن (علي) كان متوجهاً في الرحلة رقم «إيه كي 374» من دبي إلى بانكوك، لكن تم تحويل مسارها إلى حيدر آباد في جنوب الهند، بسبب تعرض الشاب لأزمة صحية طارئة، وأعلنت شركة «طيران الإمارات» أن سلامة مسافريها وطواقمها تمثل الأولوية القصوى، معتذرة عن تحويل مسار الرحلة.
    ووفق معلومات لمقربين من الشاب المتوفى، فإن (علي) كان يعاني السمنة المفرطة، إذ يزيد وزنه على 170 كيلوغراماً، وكان في طريقه مع أسرته إلى تايلاند لتلقي العلاج اللازم.
     

مشاركة هذه الصفحة