الاحتفال بافتتاح المبنى الجديد لشرطة بدية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 جويليه 2012.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    19/07/2012


    [​IMG]

    بمساحة 7500 متر مربع ومزود بأحدث المركبات والمعدات والأجهزة -
    احتفلت شرطة عمان السلطانية ممثلة في قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية أمس بافتتاح المبنى الجديد لمركز شرطة ولاية بدية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية.
    بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى العقيد / سالم بن راشد العلوي قائد شرطة محافظة شمال الشرقية كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى أن إنشاء المبنى الجديد لمركز شرطة بدية جاء في إطار حرص القيادة العامة للشرطة على الرقي بالخدمات التي تقدمها شرطة عمان السلطانية لجميع شرائح المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية.
    وأضاف أن المبنى أنشئ على مساحة من الأرض تبلغ سبعة آلاف وخمسمائة (7500) متر مربع، ويشتمل على مركز للشرطة، ومركز للدفاع المدني، ومركز للإسعاف، ومخزن للدفاع المدني، وسكن للأفراد، واستراحة للضباط، ومهبط للطائرات العمودية، وساحة حجز للمركبات، وقد روعي في تصميمه الجمع بين الطابع المعماري الحديث، والطراز العماني الأصيل، وهو مزود بأحدث المركبات والمعدات والأجهزة لتقديم خدماته للمواطنين والمقيمين في مجالات الأمن العام، والدفاع المدني، والإسعاف تماشياً مع التقدم العمراني، والتطور الكمي والنوعي في المرافق السياحية والخدمية الذي تشهده محافظة شمال الشرقية.
    وأوضح قائد شرطة محافظة شمال الشرقية بأن المركز له أهمية بالغة لكونه يخدم ولايتي بدية ووادي بني خالد، ويقع على الطريق العام الذي يربط بين محافظتي شمال الشرقية، وجنوب الشرقية، ويؤدي خدماته لشريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين.
    وبعد ذلك أُلقيت قصيدة بهذه المناسبة، ثم قام راعي الحفل بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز، والتجول في مرافق المبنى شملت مركز الشرطة ومركزي الدفاع المدني والإسعاف.
    حضر الحفل اللواء الركن / سالم بن مسلم بن علي قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك، وعددٌ من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وولاة وشيوخ وأعيان ولايات محافظة شمال الشرقية، ومديري عموم المؤسسات الحكومية بالمحافظة، وعدد من قادة تشكيلات شرطة عمان السلطانية.
     

مشاركة هذه الصفحة