دبابة مغطاة بالكعك تطلق الحلوى!

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    دبابة مغطاة بالكعك تطلق الحلوى!


    الاثنين 25 يونيو 2012 وكالات



    [​IMG]


    عندما تتم صناعة دبابة من 5 آلاف قطعة كعكة شوكولا فمن الطبيعي أن تطلق من فوهتها الكعك وليس القنابل، وهو ما حدث عندما استعرض الجيش الأميركي في ساحة مبنى الپنتاغون أحدث سلاح عنده يطلق الكعك لمسافة 20 قدما في الهواء. وذلك حسب منتدى «درر العراق».
    فاحتفالا بالذكرى الـ 237 لإنشاء الجيش الأميركي قام خبازو مخبز «Cupcakes Georgetown» الشهيرة بالعاصمة الأميركية واشنطن بصنع حوالي 6.5 آلاف كعكة قاموا باستخدامها في تغطية نموذج دبابة من طراز «M1 Abrams» تزن 1134 كغم.
    يذكر أن المخبز الشهير اعتاد خلال فترة الأعياد بالسنتين الماضيتين على التبرع بـ 10 آلاف كعكة للقوات الأميركية في العراق وأفغانستان يقوم بتسليمها لهم رئيس هيئة الأركان المشتركة، وفقا لما ذكر موقع «wired».
    وقد عبرت صوفي لامونتاج الشريكة في ملكية المخبز عن سعادتها بالتجربة مشيرة إلى أنها لم تنم منذ الساعة السادسة صباحا من اليوم السابق لتساعد طاقم العمل في نموذج الدبابة المغطى بالكعك، وهي هدية تكلفت 9.8 آلاف دولار (ما يعادل 36.7 ألف ريال سعودي) ومزينة بكريمة الزبد والموكا.
    وقد تجمع الجنود والعاملون بمكاتب الپنتاغون في ساحة المبنى لمشاهدة الدبابة وهي تطلق الكعك من فوهة مدفعها مسببة في رش الكعك والزينة على ممشى الساحة، وعبر المشاهدون عن إعجابهم بالفكرة المرحة وقاموا بالتقاط الصور إلى جانب الدبابة حيث جهز فريق المخبز 1500 كعكة إضافية إلى جانب الموجودة بالدبابة ليستمتع الجميع بالكعكات اللذيذة.

     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    والله شيء عجيب
    شكراً شكراً ::s25::
     

مشاركة هذه الصفحة