ضبط 50 ألف فيلم إباحي بحوزة المتهم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏13 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    ضبط 50 ألف فيلم إباحي بحوزة المتهم



    بركاء ــ الزمن:
    ضبط مركز شرطة بركاء متهما من جنسية آسيوية بحوزته أكثر من خمسين ألف نسخة من الأقراص المدمجة تحتوي أفلاماً إباحية، وعدد من الطابعات المستخدمة في نسخ الأفلام المصورة التي يروجها المتهم.
    وأشار مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن مركز شرطة بركاء، تلقى معلومات عن ترويج أفلام إباحية في مختلف محافظات السلطنة، حيث تمكن فريق البحث من تحديد مصدر لهذه الأفلام، وتحديد هوية المتهم.
    وبعد استكمال الإجراءات القانونية تمت مداهمة الموقع المشبوه والقبض على المتهم الذي حول مكان إقامته إلى معمل لنسخ وطباعــة الأفــلام الإباحية، وتم العثور في مسكنه على أكثر من خمسين ألف نسخة من الأفلام الإباحية، وتم ضبط المعدات المستخدمة في نسخ الأفلام.
    وبمواجهة المتهم اعترف بما نسب إليه وتم توقيفه وإحالته إلى الادعاء العام. وأكد المصدر استمرار ملاحقة شرطة عمان السلطانية لكل من يتورط في مثل هذه الجرائم داعيا في نفس الوقت المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها في مكافحة هذه الظواهر الإجرامية.
     
  2. وحي القلم

    وحي القلم ¬°•| عطاء من نوع آخر |•°¬

    الله يلعنة خمسين الف حشى هذا عاد من صدق مروج ,,, يا الله رحمتك بالشباب والله مصيبة واكبر مصيبة ,,, اولاد صغار هواتفهم فيها مثل هذه المواد الخبيثة ,,, لطفك بأبناء المسلمين يارب ..

    هذا الملعون المفروض يشنق مع برج الصحوة ,,,
     
  3. شكرا على الخبر اختي ود...
    واحلى شيء التعاون


    يعطيج العافيه
     

مشاركة هذه الصفحة