غداً.. مبارك بالبدلة الزرقاء قبل تصويره و اعطاؤه رقماً في سجن طرة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 جوان 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    غداً.. مبارك بالبدلة الزرقاء قبل تصويره و اعطاؤه رقماً في سجن طرة

    [​IMG]



    تاريخ النشر : 2012-06-02

    غزة - دنيا الوطن
    بعد 30 عاما قضاها في حكم أرض الكنانة، انتقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طره بمنطقة سجون طره، بعد إصدار محكمة جنايات شمال القاهرة حكما صباح اليوم بعقوبة السجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلى.

    لم يكن يتصور مبارك لحظة في حياته أن ينتهي به المطاف داخل أسوار السجن، بعد أن عاش فترة حكمه في رفاهية كاملة بعيدا عن شعبه، لا يربطه شيئا به سوى مجرد تقارير من الأجهزة الأمنية أو أرقام كاذبة لم تعبر بحق عن اختلال ميزان العدالة الاجتماعية لهذا الشعب ومدى ماعاناه من أجل توفير قوت يومه.

    لقد عانى مبارك منذ لحظة وصوله إلى سجن طره مستقلا الطائرة التي أقلته من مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة من صدمة عصبية شديدة؛ حيث لم يكن يعلم انه يتم نقله مباشرة عقب صدور الحكم إلى السجن لتنفيذ العقوبة الموقعة عليه، وهو ما جعله يمتنع عن النزول من الطائرة لأكثر من ساعتين ونصف، حتى رضخ أخيرا بعد أن أقناعه قائد الحرس الشخصي الخاص به.

    لقد دخل الرئيس السابق حسنى مبارك مستشفى سجن مزرعة طره، والتي تم تجديدها مؤخرا وتطويرها حتى تكون ملائمة طبيا لاستضافته؛ حيث عكفت وزارة الداخلية على تزويدها بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة لقطع اى محاولات لعدم تحويل مبارك إليها.

    وقام أطباء قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية بنقل مبارك فور نزوله من الطائرة إلى غرفة العناية الفائقة بالمستشفى، وهى غرفة تضم 5 أسرة، ومزودة بأجهزة قياس ضغط الدم، والتنفس الصناعي، وقياس سرعة نبضات القلب، وتقع ثاني غرفة يسار باب المستشفى عقب عيادة الأسنان.

    كما يقوم مسئولو سجن طره غدا بصرف البدلة الزرقاء للرئيس السابق وتصويره وإعطائه رقما ووضعه بجوار سريره؛ وذلك طبقا للوائح والقوانين المتبعة بقطاع مصلحة السجون. ​
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    جزيل الشكر على اتاحة الخبر
    بارك الله الجهود
    احترامــي
     

مشاركة هذه الصفحة