العمانية للغاز المسال تعزز مبادرة صيانة المنازل بنصف مليون ريال

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الخزامى, بتاريخ ‏30 ماي 2012.

  1. الخزامى

    الخزامى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    العمانية للغاز المسال تعزز مبادرة صيانة المنازل بنصف مليون ريال

    Wed, 30 مايو 2012
    [​IMG]

    وقعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تنموية مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والتي بموجبها تقدم الشركة الدعم المادي لصيانة وتأهيل عدد من المنازل لذوي الدخل المحدود في عدد من محافظات بالسلطنة. بلغت قيمة الاتفاقية خمسمائة ألف ريال.
    وعلى ضوء هذه المبادرة، ستخضع هذه المنازل إلى تحسينات وإعادة تأهيل وتعديلات تشمل بناء غرف إضافية تجعلها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية لعدد من العائلات في محافظات الوسطى ومسندم والبريمي والداخلية والظاهرة، إضافة إلى ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية.
    وقع الاتفاقية معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية رئيس مجلس إدارة الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والدكتور براين باكلي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
    يذكر أن الاتفاقية تعزز روابط الشراكة الوطيدة بين الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال منذ عام 2003، حيث قامت الشركة بتمويل مشروع إعادة بناء وصيانة أربعمائة وواحد وسبعين منزلا حتى نهاية عام 2010.
    وعقب التوقيع على الاتفاقية، أوضح الدكتور براين باكلي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي عن أهمية هذه المبادرة قائلا: «نحن سعداء جدا بتقديم هذا الدعم للهيئة العمانية للأعمال الخيرية مجددا، لما لنا من علاقة طويلة ومتينة معها وتثمينا منا لجهودها المتواصلة في تحسين وصيانة منازل هذه العائلات. ونحن على ثقة تامة بأن هذا الدعم سوف يكون له أثر إيجابي للعديد من عائلات ذوي الدخل المحدود».
    الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال هي شركة مساهمة مشتركة بين حكومة السلطنة 51%، وشركة شل غاز بي في 30%، توتال 5.54%، كوريا للغاز الطبيعي المسال 5%، وشركة ميتسوبيشي 2.77% وميتسوي 2.77%، بارتكس 2% وشركة ايتوتشو 0.92%.
    ..وتمول جمعية المرأة بإزكي
    إزكي – سيف المحروقي
    وقعت جمعية المرأة العمانية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تقوم بموجبها الشركة بتزويد الجمعية بتمويل شراء وسيلة نقل لأطفال وعضوات الجمعية.
    وقع الاتفاقية من جانب الجمعية رئيسة جمعية المرأة العمانية بإزكي شريفة بنت ناصر بن سيف القرنية وعن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات الخارجية محمد بن جمعة المخيني وتبلغ الاتفاقية التي حضرها مدير دائرة التنمية الاجتماعية بإزكي محمد بن عبدالله العامري أكثر من عشرة آلاف ريال عماني تقوم الشركة بموجبها بتمويل شراء حافلة نقل سعة ثلاثين راكبا للجمعية.
    وقد عبرت رئيسة الجمعية عقب توقيع الاتفاقية عن شكرها العميق للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على هذا التعاون البناء واللفتة الطيبة من قبل الشركة للوقوف مع احتياجات الجمعية. وأضافت إن موافقة الشركة على تمويل شراء وسيلة نقل للجمعية ستساهم في تخفيف الأعباء عن الجمعية في استئجار الحافلات ووسائل النقل المريحة.
    من جانبه قال محمد المخيني القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات الخارجية لقد جاء توقيع هذه الاتفاقية في إطار نهج الشركة الرامي للوقوف مع كافة المؤسسات المجتمع المدني التي تقدم خدماتها لأبناء المجتمع ونأمل أن تساهم هذه الاتفاقية اليوم في رفد خدمات الجمعية ودورها الرائد في خدمة المجتمع بشكل عام
     

مشاركة هذه الصفحة