إنجاز 85% من رصف الطرق الداخلية بضنك

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏21 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    إنجاز 85% من رصف الطرق الداخلية بضنك

    الاثنين, 21 مايو 2012
    العمانية: أكد علي بن سيف العبري مدير بلدية ضنك أن مشروع رصف الطرق الداخلية والإنارة بولاية ضنك يسير في خطى متسارعة حيث بلغت نسبة الانجاز في مشروع الرصف للطرق حوالي 85% لقرى وبلدات الولاية وقد بلغت التكلفة الاجمالية لمشروع رصف الطرق البالغ طولها «50» كم2 مليونين و940 الف ريال عماني.
    وقال العبري ان عملية الانجاز في مشاريع الانارة بلغت 68% حيث تم تشغيل جزء كبير من المشروع وجار حاليا استكمال إنارة الطرق التى تم الانتهاء من رصفها وقد بلغت التكلفة الاجمالية لمشروع الانارة 523 الفا و 594 ريالا عمانيا بحيث تم تركيب «571» عمود إنارة من إجمالي «750» عمود إنارة .
    واضاف ان هذا المشروع سوف يساهم في زيادة الحركة التجارية والروابط الاجتماعية بين المواطنين والتقليل من الأتربة والغبار في الشوارع والأحياء السكنية مما يؤثر بالإيجاب على صحة المواطنين بالولاية.
    ..و تأهيل الطرق الداخلية بالمضيبي
    المضيبي – علي بن خلفان الحبسي
    انتهت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه من تنفيذ مشروع رصف أجزاء من الطرق الداخلية بمركز ولاية المضيبي والذي اشتمل على إزالة الطرق القديمة وإقامة مواقف عامة أمام المؤسسات الخدمية التجارية والعامة على طول مسار الطريق والذي يبدأ من مدخل الولاية الأول حتى المدخل الثاني مقابل مقر جمعية المرأة العمانية.
    وجاء تنفيذ هذا المشروع ضمن جهود وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ممثلة في بلدية المضيبي لتلافي المشاكل الفنية في هذا الطريق والذي تم رصفه خلال السنوات الماضية بجهود ذاتية خلال منافسات اشهر البلديات حيث تم رصف الطريق والمواقف العامة وفق طرق حديثة تتلاءم وطبيعة الموقع الذي يتوسط مركز الولاية.
    كما انتهت الشركة القائمة بالمشروع الحالي من إنشاء جزيرة وطرق داخلية أمام مكتب والي المضيبي ومركز الوفاء الاجتماعي التطوعي إضافة إلى تواصل العمل في تعديل جزئي على طريق المضيبي الرابط لقريتي الخشبة والبويطن وإنشاء حماية من الأودية للمساكن القريبة من الأودية​
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    تم قراءة الخبر
    شكراً على النقل
    جزيل الشكر
    تقديري
     

مشاركة هذه الصفحة