آيسر أسباير-ون 725 يطرح بالإمارات

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤, بتاريخ ‏10 ماي 2012.

  1. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    [​IMG]


    طرحت شركة آيسر التايوانية حاسوبها المحمول الجديد "أسباير-ون 725" بأسواق الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز سلسلة أجهزتها الأكثر مبيعاً، وإضفاء لمسات جديدة على تجارب الوسائط المتعددة فائقة الدقة.

    ويأتي الجهاز الجديد بتصميم أنيق ويتوافر باللون الأزرق الكاريبي والأسود البركاني، وبشاشة مقاس 11.6 بوصة مما يمكن حفظه أو حمله بأية حقيبة، لأن سُمكه لا يتعدى بوصة واحدة ووزنه 1.2 كيلوغرام، وفق وكيل شركة آيسر في دبي.

    وينبض بداخل حاسوب أسباير-ون 725 معالج ثنائي النواة من شركة "أي أم دي" كما أنه يتمتع بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى أربعة غيغابايت. ويتوفر الجهاز بسعة تخزينية تتراوح بين 320 وخمسمائة غيغابايت، فضلاً عن أنه يدعم العديد من بطاقات الذاكرة المتوافرة بالأسواق.

    يعرض الجهاز الجديد الصور بدقة فائقة الوضوح، وشاشته من النسق العريض 16:9، كما يتمتع بتقنية "آيسر ساين كريستال" المستخدمة في إضاءة الخلفية مما يوفر تجربة مشاهدة مميزة.

    كما يتيح منفذ "إتش دي أم آي" إمكانية توصيل الجهاز بسهولة مع الشاشات أو أجهزة التلفاز فائقة الوضوح، أو مشاركة محتويات الفيديو فائقة الوضوح، في حين توفر كاميرا "كريستال آي" تجارب مميزة لمكالمات الفيديو والتقاط الصور أو عقد المؤتمرات الهاتفية.

    وبالإضافة إلى ذلك، يعزز تطبيق "مدير مؤتمرات فيديو آيسر" من جودة الصورة ويساعد في مشاركة الصور والوثائق على الفور.

    ولم تكشف الشركة التايوانية أية بيانات تتعلق بأسعار الجهاز الجديد.




    http://www.aljazeera.net/news/pages/4aec3fa8-465d-4c0b-b85e-e8a07dee23cb?GoogleStatID=9
     

مشاركة هذه الصفحة