الهاجس
¬°•| حكاية تميز |•°¬
- إنضم
- 7 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 11,079
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وحي خيالي صاغ فكري هذه القصة البسيطة
اتمنى أن تنال إعجابكم
كتبتها بالعامية لسهولتها عند الأغلبية
أبطالها الرئيسيين
محمد ( في الصف الحادي عشر)
ندى ( موظفة )
( 1 )
فيوم الجمعة ومحمد مشطط على إن اليوم اللي بعده يكون السبت وطبعا إجازة مدارس واللي يعرفه محمد إنه يوم الجمعة ما قدر يرقد زين لأنه يتريا نور يوم السبت كل يوم على هالحالة من بعد ما خلصت المدرسة
السالفة وما فيها إن محمد فأيام المدرسة كان يوقف بشنطته عند اللفة اللي تودي الحارة يتريا الباص كل يوم دراسي على هالحالة وفيوم من الأيام مرت ندى بسيارتها اليديدة سايرة الدوام واللي ما كنا نعرفه إنه ندى متعودة مرة عند أبوها ومرة عند أخوها هم اللي يوصلونها الدوام لكن يوم إشترت السيارة اليديدة إرتاحت من الصدعة وسيارتها تحت إيديها .
المهم فذاك اليوم مرت من صوب لفة الحارة اللي ما شي دخله وطلعة للسيارات غيرها وبو الشباب محمد واقف يتريا الباص وهي تلف وإطيح عينها على عين محمد وهو نفس الشي .
الريال أفتر راسه كانه حد يا ورش عليه ماي بارد , ذاك اليوم تم محمد سرحان فالمدرسة وفالبيت وشي غريب حصل له لا هو عارف شو فيه ولا اللي فالبيت عارفين شفيه محمد ما على بعضه المهم الريال خلص إمتحاناته والحمدلله نتائجة زينة .
يوم من الأيام يالس هو وربيعه يسولفون ,,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وحي خيالي صاغ فكري هذه القصة البسيطة
اتمنى أن تنال إعجابكم
كتبتها بالعامية لسهولتها عند الأغلبية
أبطالها الرئيسيين
محمد ( في الصف الحادي عشر)
ندى ( موظفة )
( 1 )
فيوم الجمعة ومحمد مشطط على إن اليوم اللي بعده يكون السبت وطبعا إجازة مدارس واللي يعرفه محمد إنه يوم الجمعة ما قدر يرقد زين لأنه يتريا نور يوم السبت كل يوم على هالحالة من بعد ما خلصت المدرسة
السالفة وما فيها إن محمد فأيام المدرسة كان يوقف بشنطته عند اللفة اللي تودي الحارة يتريا الباص كل يوم دراسي على هالحالة وفيوم من الأيام مرت ندى بسيارتها اليديدة سايرة الدوام واللي ما كنا نعرفه إنه ندى متعودة مرة عند أبوها ومرة عند أخوها هم اللي يوصلونها الدوام لكن يوم إشترت السيارة اليديدة إرتاحت من الصدعة وسيارتها تحت إيديها .
المهم فذاك اليوم مرت من صوب لفة الحارة اللي ما شي دخله وطلعة للسيارات غيرها وبو الشباب محمد واقف يتريا الباص وهي تلف وإطيح عينها على عين محمد وهو نفس الشي .
الريال أفتر راسه كانه حد يا ورش عليه ماي بارد , ذاك اليوم تم محمد سرحان فالمدرسة وفالبيت وشي غريب حصل له لا هو عارف شو فيه ولا اللي فالبيت عارفين شفيه محمد ما على بعضه المهم الريال خلص إمتحاناته والحمدلله نتائجة زينة .
يوم من الأيام يالس هو وربيعه يسولفون ,,,
محمد : يا خي ما أعرف شفيني من يوم شفت ذيك البنية وانا متلخبط !!
ربيعه : أي بنية ؟؟
محمد: والله ما اعرف شو إسمها , هاذيك راعية السيارة اليديدة ..
ربيعه : هيييييه شفتها انا بعد , هامورة تشتري سيارة ( هذا تفكير الشباب يوم ما عندهم سيايير ويشوفون بنت عندها سيارة ) والله إنك خبل شو تباها وحدة تشتغل ؟ لا يكون بتتزوجها ؟؟
محمد : شو أتزوجها إنت وراسك أنا يالله يالله أحصل نص ريال عشان المدرسة لكن ما اعرف من يوم شفتها حسيت إني غير , ويوم أفكر فيها أعرق وأتم سرحان ما أدري أحس إني فعالم ثاني .
ربيعه : إوكي لو حسيت إنك معرق سير تسبح ههههههه.
محمد بعصبية : أسير أتسبح , يالله حياك ما منك من اللي يسولف معاك ..
عصب محمد وروح عن ربيعه .
ربيعه : تعال حمود والله أمزح وياك تعال يالخبل.
محمد روح وما رجع له .
طبعا الجماعة إجازة مدارس ومحمد أول الصبح يكون عند اللفة يتريا ندى وهي سايرة الدوام عشان يطالعها كل يوم على نفس اليلسة فالطابوقة , ندى مرت اليوم الأول والثاني والثالث وتشوف الصاحب على نفس التوقيت , قالت فخاطرها شفيه هالولد كل يوم مرتز هنيه ؟؟
يوم من الأيام عزمت توقف وتسأله ,, مرت الصبح وحصلته يالس على طابوقه وقفت له على اللفة نزلت الجامة وهو من من الفرحة أرتبك وما عرف شو يسوي تم يالس مكانه ما تحرك ودار هالحوار بينهم ,,
طبعا الجماعة إجازة مدارس ومحمد أول الصبح يكون عند اللفة يتريا ندى وهي سايرة الدوام عشان يطالعها كل يوم على نفس اليلسة فالطابوقة , ندى مرت اليوم الأول والثاني والثالث وتشوف الصاحب على نفس التوقيت , قالت فخاطرها شفيه هالولد كل يوم مرتز هنيه ؟؟
يوم من الأيام عزمت توقف وتسأله ,, مرت الصبح وحصلته يالس على طابوقه وقفت له على اللفة نزلت الجامة وهو من من الفرحة أرتبك وما عرف شو يسوي تم يالس مكانه ما تحرك ودار هالحوار بينهم ,,
ندى: مرحبا ,,
محمد : أهلين ,,
ندى : شخبارك ؟ شو تسوي كل يوم يالس هنيه ؟
محمد : بخير الحمدلله , ما أسوي شي يالس بس ,
ندى : كيف يعني يالس ؟؟ تتريا حد أنا أشوفك مرات وقت المدرسة تتريا الباص لكن الحين ماشي مدارس , وإنت واقف فنفس المكان , شو السالفة ؟
محمد : تلخبط شوي وسكت ما عرف شو يقول ,,
ما أعرف من وين ياته الشجاعة
وقال : بصراحة أنا واقف عشان أشوفج وإنتي سايرة الدوام ,,,!!
ندى ما إستوعبت الكلام اللي طلع أول شي ثواني مرت عليها قبل لا تقول:
تشوفني أنا , وشو تشوف فيني يعني ؟؟
محمد : ما أعرف بس أشوفج وإنتي تخطفين , وما قصدي شي غلط والله
ندى مبتسمة : تشوفني وانا أخطف , وما قصدك شي غلط , ضحكت شوي ,
وقالت : ليش لا يكون معجب فيني ؟؟!!
محمد : إصطم يوم سمع الكلمة ودار فخاطره هالحوار السريع (أنا معجب فيها كيف يعني وشو أرد عليها الحين صح أنا معجب فيها ويمكن أحبها , ههههه أحبها والله حاله شو أرد الحين )
رد عليها هيه معجب وايد بصراحة ,, قالها والعرق يصب منه شلال ,,,
إبتسمت ندى شوي
وقالت تعرف إنت ما عندك سالفة والله سير بيتكم إرقد أحسن لك وسكرت الجامة وراحت عنه ,,
ذيك الساعة محمد !!!! ,,,,,
ولا أقول لكم أكمل لكم القصة بعدين ,,,,
ولا أقول لكم أكمل لكم القصة بعدين ,,,,